recent
أخر الأخبار

تكريم قيادة هيئة مستشفى الثورة العام بمحافظة الحديدة


تكريم قيادة  هيئة مستشفى الثورة العام بمحافظة الحديدة




الحديدة اليوم / خاص 


كرمت قيادتا محافظة الحديدة  ومديرية الحوك ، أمس  رئيس هيئة مستشفى الثورة العام بالمحافظة الدكتور خالد سهيل , عرفانا وتقديرا لدوره الإنساني في تقديم الخدمات الطبية والعلاجية لمرضى المديرية المترددين على الهيئة . 

حيث قدم  وكيلا المحافظة لشئون الخدمات محمد حليصي وشئون مديريات مربع مدينة الحديدة علي الكباري، ومدير مديرية الحوك سالم جماعي، شهادة ودرع الوفاء لرئيس الهيئة،

مشيدين بالدور الإنساني  الكبير لقيادة  الهيئة في مساعدة وعلاج المرضى الوافدين عليها وخاصة  الفقراء  والمساكين. 
مؤكدين أن هيئة مستشفى الثورة العام بالحديدة شهدت  نقلة نوعية في مختلف الجوانب وخاصة التوسعة في بنيتها التحتية وتقديم الخدمات الطبية والعلاجية بجودة عالية رغم الضغوط التي تتعرض لها الهيئة جراء زحام المترددين عليها من المحافظة والمحافظات المجاورة.. 

بدورة عبر  رئيس الهيئة عن  شكرة وتقديره  لهذا التكريم المقدم من قبل قيادة  السلطة المحلية بالمحافظة ومديرية الحوك الحديدة.
  
مشيرا الى أن النجاحات التي حققتها هيئة مستشفى الثورة وفي مختلف الجوانب الصحية و العلاجية، وكذا التوسعات، التي شهدتها كافة أقسام وعيادات الهيئة خلال الفترة القليلة الماضية تعود لجهود كبيرة بذلت ولازالت تبذل من قبل قيادة وكوادر الهيئة. 
 

 وشدد  سهيل، اهتمام  قيادة وزارة الصحة وهيئة مستشفى الثورة، بشريحة الفقراء والمساكين الوافدين إلى الهيئة وتقديم الخدمات الطبية والعلاجية لهم مجانا، مراعاة لحالاتهم الإنساني  المعيشية التي يمرون بها، 


google-playkhamsatmostaqltradent