recent
أخر الأخبار

ورشة تدريبية لإعلاميي مدارس مديرية الحالي بالحديدة


ورشة تدريبية لإعلاميي مدارس مديرية  الحالي بالحديدة


الحديدة اليوم / خاص 


 نظمت إدارة الإعلام التربوية والقناة التعليمية بمكتب التربية والتعليم بمحافظة الحديدة أمس ورشة عمل  تدريبية لإعلاميي مدارس مديرية الحالي بالمحافظة , حول دور الاعلام التربوي في تعزيز قدرات المدارس في مواجهة التحديات.


و في افتتاح الورشة أشار  مدير عام الإعلام التربوي و القناة التعليمية بوزارة التربية و التعليم حميد حاجب  بتميز الإعلام التربوي مدارس محافظة الحديدة.. 

وأكد  حاجب أهمية  دور الاعلام التربوي في تعزيز قدرات المدارس في  موجه التحديات الخاصة بجوانب التعليم و  التأهيل الأمر الذي يحتم علينا رفع مستوى كفاءة الاعلام التربوي  بالمدرس  ليصبح قادرا على القيام بدورة ومهامه  بفاعلية. 


ودعا مدير عام الاعلام التربوي و القناة التعليمية المشاركين إلى  الاستفادة من المعلومات  التدريبية التي سيتلقونها في الورشة وعكسها على الواقع العملي بالمدارس التي يمثلوها في الورشة. 

بدوره  أشار  امين عام المديرية صالح الحرازي و مديرا  تربية المديرية حسن وهبان و البرامج بالقناة والتعليمية عبدالله حنش ـ و الاعلام التربوي  محمد شنيني بقش و رئيسا قسمي الاعلام التربوي بالمديرية قاسم البعيصي و الأنشطة ثابت الاحمدي إلى أهمية  المادة التدريبية للمشاركين الخاصة بتعزيز الوعي والمعارف بالإعلام التربوي الذي يرتبط بالعملية التعليمية بشكل أساسي.. 

منوهين إلى ضرورة تنويع الخبر والقصة الخبرية لإعلاميي المدارس التربوية بما يرتقي بالعملية التعليمية.. 


google-playkhamsatmostaqltradent