recent
أخر الأخبار

بشرى. تتفقد سير العمل بمؤسسة السرطان ووحدة الأورام بالحديدة


بشرى. تتفقد سير العمل بمؤسسة السرطان ووحدة الأورام بالحديدة



الحديدة اليوم / خاص 



اطلعت عضو مجلس إدارة صندوق السرطان بمحافظة الحديدة الدكتورة . بشرى مفضل، عضو مجلس إدارة صندوق السرطان أمس سير العمل والخدمات الطبية والعلاجية التي المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان ، ووحدة علاج الأورام بهيئة مستشفى الثورة بالمحافظة. 


وخلال الزيارة طافت بشرى بإدارات المؤسسة. واستمعت من  مدير عام المؤسسة الدكتور محمد مريش , ومدير إدارة الاعلام والتثقيف بالمؤسسة , عبدالمجيد الزيلعي إلى شرح عن مستوى الأداء والجهود المبذولة في دعم وتشغيل وحدة الأمل لمعالجة الأورام السرطانية  التابعة للمؤسسة . منوهان  الى الصعوبات التي تواجه المؤسسة نتيجة  محدودية الإمكانيات وغلاء علاجات الأورام السرطانية ، التي يتم تقديمها للمرضى مجانا، وشحة الدعم المقدم للمؤسسة. 

  وأشادت عضو مجلس إدارة صندوق السرطان  بشرى بالجهود المبذولة من قبل قيادة وكوادر المؤسسة في سبيل تخفيف آلام مرضى السرطان .. منوه إلى أن أنشطة المؤسسة التوعوية والإرشادية للمجتمع المختلفة بالمحافظة بأمراض السرطان وطرق الوقاية منها.

بشرى. تتفقد سير العمل بمؤسسة السرطان ووحدة الأورام بالحديدة


كما تفقدت عضو مجلس إدارة صندوق السرطان الدكتور بشرى مفضل ، ومعها مدير المؤسسة الدكتور محمد مريش، سير العمل بوحدة علاج الأورام. 

واطلعت على أحوال المرضى بأقسام الرقود، وثمنت جهود الكوادر الطبية والتمريضية والإدارية العاملة في جميع أقسام الوحدة الذين يعملون على مدار الساعة، من  أجل التخفيف من معاناة المرضى المرقدين بالوحدة.. 

google-playkhamsatmostaqltradent