recent
أخر الأخبار

نصار وعيضة ، يزوران معرض أنشطة المراكز المجتمعية والأسر المنتجة السنوي بالحديدة


نصار وعيضة ، يزوران  معرض أنشطة المراكز المجتمعية والأسر المنتجة السنوي بالحديدة




الحديدة اليوم / إبراهيم الحاج 



زار رئيس محكمة استئناف  القاضي عبداللطيف نصار ورئيس نيابة الاستئناف القاضي هادي عيضة بالحديدة  المعرض السنوي لأنشطة المراكز المجتمعية والأسر المنتجة للعام 1445ھ .

وخلال الزيارة التي رافقهم خلالها رئيس اللجنة الفنية بوزارة العدل آمال الرياشي ومكتب النائب العام الدكتورة ألطاف سهيل ومدير عام إدارة الدفاع المدني بوزارة الشئون الاجتماعية والعمل خطيب السقاف ومسئول برنامج حماية الطفل في محافظات الحديدة و ريمة وحجة والمحويت وفاء البعداني 

طافوا بأجنحة وأقسام المعرض ، الذي يقام بمدرسة خولة للبنات بالمحافظة.  


واستمعوا من مدير عام مكتب الشئون الإجتماعية والعمل بالمحافظة، الدكتور عبدالرحمن الصايغ ومدير إدارة الدفاع المدني بمكتب الشئون الاجتماعية والعمل عبدالسلام العنابي إلى شرح عن المعرض  وأهدافه  الداعمة للأسر المنتجة من الحالات الفقيرة، من  عرض وتسويق منتجاتهم  من المشغولات اليدوية والتطريز والملابس، والبخور والعطورات، وتصنيع المواد الغذائية.  


وأشاد رئيس محكمة الاستئناف القاضي عبداللطيف نصار. ورئيس النيابة العامة بالجهود المبذولة في تنظيم المعرض السنوي لأنشطة المراكز المجتمعية والأسر المنتجة، من أجل دعم وتمكين الأسر الفقيرة على تأسيس مشاريع صغيرة تساعدها على العيش بكرامة. 


معبرين عن  إعجابهم بمحتويات ومنتجات المعرض ، من مختلف المعروضات ، وخاصة ملابس الأطفال والنساء. وغيرها من المنتجات الأخرى  التي يضمها المعرض.   


رافقهم خلال الزيارة نائب مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية الحوك مريم الحاج ورئيس قسم الإعلام التربوي بمديرية الحوك فضل سعيد ومديرة مدرسة خولة بنت الأزور نجيبة مخاوى..

google-playkhamsatmostaqltradent