recent
أخر الأخبار

تأهيل 20 متدربا من زكاة الحديدة بأساسيات الحاسوب وانظمته الإدارية.


تأهيل 20 متدربا من زكاة الحديدة بأساسيات الحاسوب وانظمته الإدارية.



الحديدة اليوم / خاص 




اختتمت بالمعهد الوطني للعلوم الإدارية بمحافظة الحديدة اليوم الدورة التدريبية الخاصة بأساسيات الحاسوب، وبرامجه الأساسية، التي نظمتها إدارة التوعية والتأهيل بمكتب الهيئة العامة للزكاة بالمحافظة..  


 وهدفت الدورة التدريبية على مدى أسبوعين الى تعريف وإكساب 20 مشاركا، مهارات أساسيات استخدام الحاسوب وانظمته، الإدارية والمكتبية العامة، 


وخلال الاختتام أكد نائب مدير عام مكتب الهيئة العامة للزكاة بالمحافظة حميد العزي، أهمية هذه الدورة التدريبية الخاصة بتأهيل كوادر الهيئة في مختلف  المجالات الإدارية و الإلكترونية، التي تأتي في إطار  توجهات القيادة في بناء دولة المؤسسات.


داعيا المتدربين إلى تطبيق ما تم اكتسابه من مهارات  في الجوانب العملية على أرض الواقع للارتقاء بالعمل الزكوي وإقامة ركن من أركان الإسلام وهو ، الزكاة. ولمواكبة التطورات الإدارية الإلكترونية الحديثة. 


فيما نوه نائب مدير المعهد الوطني للعلوم الإدارية  فيصل شانع ، إلى الشراكة بين الزكاة والمعهد، في مجال التدريب والتأهيل .. 


مشيرا إلى أن هذه الدورة تعد الثالثة في مجال الحاسوب وأنظمته  التي يتم تنفيذها بالمعهد للعاملين في مكتب الهيئة العامة للزكاة بالمحافظة. مؤكدا أن المتدربين تلقوة  العديد من المعلومات والمهارات العملية والنظرية على كيفية استخدام الحاسوب و أنظمته  الإدارية، التي ستمكنهم من تطوير العمل الإداري بهيئة الزكاة . 


 من جانبه أكد مدير التوعية والتأهيل بمكتب الهيئة العامة للزكاة بالمحافظة محمد النمر حرص الهيئة على استمرار  عملية  تأهيل وتدريب كوادرها بالمحافظة وفي مختلف المجالات والعلوم الإدارية  وخاصة الحاسوب.. 


وخلال الاختتام تم تكريم المتدربين  بالشهادات المشاركة.  




google-playkhamsatmostaqltradent