recent
أخر الأخبار

الحديدة . تستقبل أكثر 35 ألف زائر خلال عطلة المدرسية



الحديدة . تستقبل أكثر  35  الف زائر خلال عطلة المدرسية





الحديدة اليوم / خاص 


شهدت محافظة الحديدة خلال العطلة المدرسية النصفية لعام  2023 ـ، قبالا كبير من قبل الأسر  الزائرة  القادمة  من مختلف  المحافظات الذين تجاوز عددهم  35  ألف أسرة  زائر.


وأكد نائب مدير عام مكتب السياحة بالمحافظة جلال المحويتي أن  نسبة  حجوزات المنشأت الايوائية البالغة 58 فندقا  سياحيا في المحافظة بلغت  90 بالمائة خلال العطلة المدرسية. 


ونوه المحويتي   الى أن  الأسر الزائرة ساهمت في تنشيط الحركة السياحية الداخلية. وانعكست  بالإيجاب على  إنعاش مختلف القطاعات الاقتصادية في المحافظة ، مشيرا إلى أن الزوار قصدوا  شواطئ وسواحل المحافظة، لما تمثله هذه الأماكن من جذب سياحي كبير ودائم لأبناء المحافظة أو زوارها من المحافظات الأخرى . 


مؤكدا أن قيادة السلطة المحلية ومكتب السياحية حرصوا على  توفير كافة الاحتياجات الأساسية في الأماكن التي يقصدها للزوار بالمحافظة. بما ساهم في سلامتهم  وتوفير كافة الخدمات و سبل الراحة والاستجمام بأجواء آمنه.


وأكد نائب مدير عام مكتب السياحة أن الحركة السياحية بالحديدة تشهد نشاطا كبيرا في فصل الشتاء، وخاصة في العطلة المدرسية. والاسبوعية التي يقصدها الالاف من الزوار من مختلف المحافظات.. 



google-playkhamsatmostaqltradent