recent
أخر الأخبار

استعراض جوانب تدخلات منظمة يمان للتنمية الصحية بهيئة مستشفى الثورة بالحديدة


مناقشة جوانب  تدخلات منظمة يمان للتنمية الصحية بهيئة مستشفى الثورة بالحديدة




الحديدة اليوم / خاص 



استعرض  رئيس هيئة مستشفى الثورة العام بمحافظة الحديدة الدكتور خالد أحمد  سهيل، اليوم مع فريق مؤسسة يمان للتنمية الصحية ، جوانب  تدخلات المنظمة في مجال دعم رعاية الأمهات الحوامل بالهيئة .


وخلال اللقاء أشاد  رئيس الهيئة بتدخلات المنظمة عبر مشروعها برنامج القسائم الصحية للأم والوليد والذي من خلاله قدمت الهيئة رعاية صحية متكاملة للأم الحامل قبل الولادة وأثناء الولادة  وبعد الولادة مع طفلها مجاناً للمستفيدات من هذه القسائم وخصوصاً الأمهات  من الفقراء والمحتاجين .


مؤكداً أن قيادة الهيئة حولت المردود  من الدعم المقدم لبرنامج القسائم الصحية إلى  تحسين وتجويد الخدمات العلاجية والصحية المقدمة ، الى جانب   توفير بعض  الأجهزة الطبية والتشخيصية المتطورة، بالإضافة الى إنشاء مبنى العناية المركزة رجال يتسع   33 سريراً.

بدورة  ثمن  الدكتور. مدير البرامج والمشاريع بالمنظمة  محمد الزرقة الخدمات والرعاية الصحية التي قدمتها الهيئة للمستفيدات من البرنامج والتي كان لها أثر كبير على صحة الأم والوليد قبل وأثناء وبعد الولادة .

ونوه إلى  الجهود  المقدمة من الهيئة في تنفيذ اهداف البرنامج والمتمثلة في الارتقاء بمستوى الخدمات الصحية.

هذا وكان  فريق منظمة يمان اطلع  على مبنى العناية المركزة الجاري تنفيذه وعلى عدد من أقسام الهيئة التي استفادت من دعم برنامج القسائم الصحية.


حضر اللقاء نواب رئيس الهيئة الدكتور.  احمد معجم والدكتور  ،  عبده عبيد..

google-playkhamsatmostaqltradent