recent
أخر الأخبار

لقاءً طبي وعلمي للإختصاصات الطبية بهيئة مستشفى الثورة بالحديدة


لقاءً طبي وعلمي للإختصاصات الطبية بهيئة مستشفى الثورة بالحديدة




الحديدة اليوم / خاص 


 نظم  فرع المجلس الأعلى للإختصاصات الطبية بهيئة مستشفى الثورة العام بالحديدة لقاءاً علمياً لأطباء الإمتياز، حول أهمية تخصص الأوعية الدموية، في إنقاذ المرضى.   


وفي اللقاء بحضور عميد كلية الطب والعلوم الصحية بجامعةالحديدة الدكتور محمد أحمد سهيل ، أشاد  رئيس فرع المجلس اليمني للإختصاصات الطبية بالحديدة  الدكتور خالد أحمد سهيل بأهمية تخصص الأوعية الدموية في معالجة وانقاذ المرضى المصابين بهذا المرض الخطير  . منوها بالدور الذي يقدمه الدكتور نبيل المضواحي استشاري أمراض الأوعية الدموية، في إنجاح مساق البورد لتخصص جراحة الأوعية الدموية في الحديدة.. 


داعياً كافة  أطباء الإمتياز. الإستفادة من توفير التخصص، التخصصات الأخرى بفرع المجلس بما يسهم في تزويد  القطاعات  الصحية  بكوادر عالية التأهيل وفي مختلف التخصصات الطبية. 


مؤكدا إستعداد فرع المجلس اليمني للإختصاصات الطبية بالحديدة تسهيل كافة الإجراءات لمن يرغب بمواصلة مشوارة العلمي ومختلف التخصصات الطبية. 

من جانبه  أكد الدكتور ، نبيل المضواحي  أهمية تخصص الاوعية الدموية في إنقاذ المرضى كونه من التخصصات الطبية الجراحية الهامة   والتي لايزال القطاع الصحي في اليمن بحاجة كبيرة إلى متخصصين في هذا المجال الطبي. 


مشيدا بفرع المجلس الأعلى للإختصاصات الطبية بهيئة مستشفى الثورة العام بالحديدة لفتح هذا مساق التخصص في الأوعية الدموية بالمحافظة الذي سيستفيد منه كل الراغبين في الالتحاق بهذا التخصص الطبي النوعي.. 


حضر اللقاء الدكتور ، محمد القحم مسجل فرع المجلس بالحديدة و الدكتور، احمد التمري مشرف مساق الأوعية الدموية بالفرع والدكتور ،


عبده عبيد نائب رئيس الهيئة لشؤون الخدمات وعدد من الأطباء.


google-playkhamsatmostaqltradent