recent
أخر الأخبار

مناقشة المزايا والفرص الاستثمارية في اجتماع بالحديدة.


مناقشة المزايا والفرص الاستثمارية في اجتماع بالحديدة.


 



الحديدة اليوم/ خاص 




ناقش اجتماع بمحافظة بالحديدة اليوم برئاسة محافظ المحافظة محمد عياش قحيم المزايا الاقتصادية، والفرص الاستثمارية، في مختلف المجالات بالمحافظة ،.


وأستعرض الاجتماع الذي ضم وكلاء المحافظة محمد النهاري،  ومحمد حليصي،  وعلي الكباري، والمكاتب التنفيذية المعنية، المزايا التنافسية، و الاقتصادية، والفرص الاستثمارية،  للمحافظة، في المجالات، الزراعية،  والصناعية، والسمكية، والسياحية، والمحاجر، والتعدين، والعوامل الجاذبة للاستثمار بالمحافظة. 


وخلال اجتماع أكد المحافظ قحيم، على مدراء المكاتب التنفيذية المعنية بالمحافظة  إعداد رؤية ودراسات  متكاملة لكل مكتب، بالفرص والمزايا، والمقومات الاستثمارية بالمحافظة، في المجال الزراعي، والسمكي ، والسياحي ، والصناعي، والمعادن، وغيرها من الفرص الاستثمارية التي تنفرد بها المحافظة لوقعها على ساحل البحر الأحمر، ووجود الموانئ البحرية..


مؤكدا أهمية تسليم هذه الرؤى، والدراسات  خلال ثلاثة أيام فقط، حتى يتسنى لقيادة بالمحافظة الاطلاع عليها وأثراها بالملاحظات ، والرفع بها إلى وزارة الإدارة المحلية.  

مشيرا إلى أن محافظة الحديدة تتمتع   بالعديد من المميزات والمقومات السياحية الجاذبة للاستثمار، ومن أهمها الأمن والاستقرار وتوفير الخدمات الأساسية كالكهرباء، والاتصالات والانترنت، والموانئ وغيرها. 



google-playkhamsatmostaqltradent