recent
أخر الأخبار

معصار ، يطلع على سير العمل بمشاريع التوسعة بمستشفى الثورة بالحديدة


معصار ، يطلع على سير العمل بمشاريع التوسعة بمستشفى الثورة بالحديدة




الحديدة اليوم / خاص 



اطلع  رئيس المجلس الطبي الأعلى الدكتور، مجاهد معصار، ومعه رئيس هيئة مستشفى الثورة العام بالحديدة الدكتور خالد أحمد سهيل ، اليوم على سير العمل بمشاريع  التوسعة الجاري تنفيذها بالهيئة.  


وخلال الزيارة اطلع الدكتور ، معصار و سهيل، على سير العمل بمشروع  توسعة  مبنى الحاضنات وحديثي الولادة والعناية مركزة للأطفال و مبنى العناية المركزة العامة،  ومركز الأشعة التشخيصية والقسطرة القلبية ومركز الأطراف الصناعية والأجهزة التعويضية.

وأشاد رئيس المجلس الطبي الأعلى بجهود ودور قيادة هيئة مستشفى الثورة في أحدث هذه النقلة النوعية التي تشهدها الهيئة من تحسين وتجويد الخدمات الصحية المقدمة، او في التوسعة  الكبير التي يتم تنفيذها  بكافة  مرافقها الصحية والعلاجية والتشخيصية..

منوها إلى اهتمام قيادة الهيئة باستمرار عملية التأهيل والتدريب لكوادر الهيئة الطبية والفنية والتمريضية المتواصل، وتزويدهم بأحدث ما وصلت إليه العلوم والأبحاث الطبية والعلاجية في العالم.. 


فيما  أشار رئيس الهيئة الدكتور خالد سهيل ، إلى أن التوسعات الجديدة الجاري تنفيذها بالهيئة ، سيتم افتتاحها خلال الفترة القادمة ، و مباشرة تقديم خدماتها للمواطنين الوافدين إليها.


مشيدا بدعم وتعاون  المجلس الطبي الأعلى في تذليل المعوقات أمام كوادر الهيئة الطبية  والصحية في الحصول على رخصة  مزاولة المهنة، التي تعد من ضروريات مزاولة المهنة لتجنب الأخطاء او القصور. 

google-playkhamsatmostaqltradent