recent
أخر الأخبار

تأهيل 20 كادرا من هيئة زكاة الحديدة حول اساسيات الحاسوب.


تأهيل 20 كادرا من هيئة  زكاة الحديدة  حول  اساسيات الحاسوب.



الحديدة اليوم/ خاص 



بدأت بمحافظة الحديدة عصر اليوم الدورة التدريبية الخاصة بأساسيات الحاسوب، التي تنظمها إدارة التوعية والتأهيل بالهيئة العامة للزكاة بالتعاون مع المعهد الوطني للعلوم الإدارية بالمحافظة، بمشاركة 20 متدربا من كوادر الهيئة. 


وتهدف الدورة على مدى أسبوعين إلى إكساب المشاركين المهارات والخبرات حول  استخدام  أساسيات الحاسوب، لمواكبة التطور الذي تشهده العلوم  الإدارية والمكتبة، في مختلف المجالات. 

وخلال افتتاح الدورة أكد مدير عام فرع  مكتب الهيئة العامة للزكاة بالمحافظة محمد أحمد هزاع.  أهمية هذه الورشة التي تستهدف عددا  من مدراء الفروع والإدارات، بالهيئة، و تهدف إلى تزويد المشاركين بأساسيات وعلوم  الحاسوب،  بما يسهم في تعزيز وتطوير الخدمات الإدارية والمكتبية بالهيئة. 

 وأكد هزاع  حرص الهيئة على مواصلة   تأهيل وتدريب كواردها في كافة العلوم و المجالات، الإدارية والمكتبية،  


فيما أشار  نائب مدير المعهد الوطني للعلوم الإدارية بالمحافظة فيصل شائع إلى أهمية الشراكة بين الزكاة والمعهد، في مجال التأهيل والتدريب، بما يسهم في تطوير مهارات كوادر الهيئة العامة للزكاة في مجالات العلوم الإدارية والمكتبة واستخدام الحاسوب.. 


من جانبه  أشار  مدير إدارة التوعية والتأهيل بمكتب الهيئة العامة للزكاة محمد النمر الى  أهمية استغلال المشاركين للدورة التدريبية، والاستفادة من المعلومات التي سيتلقوها حول اساسيات الحاسوب، من أجل الارتقاء بالأعمال الزكوية في المحافظة..

google-playkhamsatmostaqltradent