recent
أخر الأخبار

وكيل محافظة الحديدة . يدشن مخيم طبي مجاني لمرضى السكر في مستشفى الأقصى.


كيل محافظة الحديدة . يدشن مخيم طبي مجاني لمرضى السكر في مستشفى الأقصى.




الحديدة اليوم/ خاص 




دشن وكيل محافظة الحديدة لشئون الخدمات  محمد حليصي. ومعه أمين محلي مديرية الميناء حسن رسمي، ومدير مستشفى الأقصى الدكتور نجيب الوصابي  اليوم  المخيم الطبي المجاني لمرضى السكري، الذي ينظمه  مستشفى الأقصى، بالتعاون مع شركة ابن الهيثم السورية للصناعات الدوائية. 

 ويستفيد من  المخيم الطبي المجاني على مدى  يومين، اكثر من 750 حالة مرضية مصابه بالسكر من أبناء المحافظة ومختلف مديرياتها ،من خلال  إجراء المعاينة والفحوصات الطبية اللازمة وصرف الأدوية مجانا للمرضى الواصلين الى المخيم . 

وفي  التدشين أشار وكيل المحافظة  حليصي الى أهمية تنظيم مثل هذه المخيمات الطبية المجانية التي سيتفيد منها المرضى من الفقراء والمساكين، الغير قادرين على توفير تكاليف العلاج . 

مثمنا دور مستشفى الأقصى، وشركة ابن الهيثم السورية للصناعات الدوائية في تنفيذ  هذا المخيم الطبي المجاني، الذي سيكون له أثر إيجابي كبير في نفوس  مرضى السكر من الفقراء والمحتاجين .

مشددا على  حرص  السلطة المحلية بالمحافظة على التعاون في تنفيذ مثل هذه المخيمات الطبية المجانية، التي تساهم في التخفيف من معاناة المرضى من الفقراء والمحتاجين.. 


كيل محافظة الحديدة . يدشن مخيم طبي مجاني لمرضى السكر في مستشفى الأقصى.

 


بدورة  أكد مدير عام مستشفى الأقصى نجيب الوصابي ، أن تنظيم  المخيم الطبي المجاني  يأتي بالتزامن مع احتفالات الشعب اليمني  بذكرى  العيد ال60 لثورة 14 أكتوبر. و كمساهمة من المستشفى في مد يد العون والمساعدة للمرضى  الفقراء والمحتاجين..

منوها  إلى  أن المخيم سيقدم خدماته لمرضى السكر من كشف ومعاينة من قبل عدد من الاستشاريين والأخصائيين ،  وسيتم إجراء الفحوصات  التشخيصية وصرف الأدوية مجانا طوال أيام المخيم. لافتا الى انه  من المتوقع أن يستقبل أكثر 750. حالة مرضية بهذا المرض المزمن ..


كيل محافظة الحديدة . يدشن مخيم طبي مجاني لمرضى السكر في مستشفى الأقصى.




 


google-playkhamsatmostaqltradent