recent
أخر الأخبار

تطوير وتنمية مهارات وقدرات كوادر أقسام الطوارئ بهيئة مستشفى الثورة بالحديدة


تطوير وتنمية مهارات وقدرات  كوادر أقسام الطوارئ بهيئة مستشفى الثورة بالحديدة


 


الحديدة اليوم / خاص 



بدأ بهيئة مستشفى الثورة العام بمحافظة الحديدة أمس فعاليات البرنامج التدريبي الخاص بالطوارئ والطبية، الذي يأتي في إطار توحد الخدمات  الحيوية بالمستشفيات العامة بالمحافظة.


ويهدف البرنامج التدريبي على 40 يوماً بمشاركة 60 متدربا  من العاملين في مختلف أقسام الطوارئ بالهيئة إلى تنمية قدرات ومهارات المشاركين الصحية نظريا وعمليا ، بمجال خدمات الطوارئ ، لتقديم افضل الخدمات الصحية بجودة عالية للمرضى.


وأوضح مدير إدارة التدريب والتأهيل بالهيئة الدكتور محمد قحم إلى أن هذا البرنامج التدريبي يأتي في إطار اهتمام هيئة مستشفى الثورة بمواصلة  تأهيل وتدريب كوادر الهيئة الطبية والفنية والإدارية. 

مشيرا إلى أن هذا البرنامج التدريبي الذي سيستمر على مدى أربعون يوما يهدف الى رفع مستوى مهارات وخبرات كوادر أقسام الطوارئ بالهيئة، وصولا الى تجويد الخدمات الطبية المقدمة بأقسام الطوارئ. 

داعيا المشاركين في البرنامج التدريبي إلى استغلال البرنامج في اكتساب المزيد من المهارات والمعلومات الجديدة في هذا التخصص الطبي الهام، وعكس ذاك على أرض الواقع العملي. 


الجدير بالذكر أنه يوجد بهيئة مستشفى الثورة العام بالحديدة خمسة مراكز طوارئ تقدم خدماتها على مدى 24 ساعة , وهي مركز طوارئ الأطفال ومركز الطوارئ العامة ومركز بنك الدم ومركز الحروق ومركز الطوارئ التوليدية, التي يتردد عليها الآلاف من المرضى سنويا. 


google-playkhamsatmostaqltradent