recent
أخر الأخبار

تأهيل 42 كادرا بأنظمة نظام السلطة المحلية التقنية بالحديدة


تأهيل 42 كادرا  بأنظمة نظام السلطة المحلية التقنية بالحديدة





الحديدة اليوم/ خاص 



اختتمت بمحافظة الحديدة اليوم الدورة التدريبية الخاصة " بأنظمة " نظام السلطة المحلية التقنية والمعلوماتية والإدارية، التي نظمتها الإدارة العامة لبحوث التنمية الإدارية والتدريب بالمحافظة. 


وهدفت الدورة على مدى 12 يوم إلى إكساب وتعريف 42 مشاركا ومشاركة من كوادر ديوان المحافظة بمهارات وخبرات طرق استخدام أنظمة، نظام السلطة المحلية التقنية والمعلوماتية والإدارية الحديثة. 


وخلال حفل الاختتام بحضور نائب رئيس مجلس الوزراء لشؤون الخدمات الدكتور حسين مقبولي ووزير المياه والبيئة عبد الرقيب الشرماني ووكلا  المحافظة على الكباري ومحمد حليصي، أكد وكيل وزارة الإدارة المحلية احمد الشوتري إلى أهمية هذه الدورة التدريبية النوعية التي ستسهم في تبسيط الإجراءات والمعاملات الإدارية، بالمحافظة وإنجاز معاملة المواطنين في وقت قياسي. 

مشيرا إلى انه من خلال الأنظمة التقنية والإدارية الجديدة سيتم الربط الشبكي بين ديوان عام المحافظة، المكاتب التنفيذية والمديريات، بحيث تكون كافة المعلومات والبيانات مرتبطة بديوان عام المحافظة مباشرة. 

من جانبه أكد وكيل أول محافظة الحديدة أحمد البشري حرص السلطة المحلية بالمحافظة على استمرار عملية التدريب والتأهيل للكوادر الإدارة بديوان عام المحافظة وجميع المكاتب التنفيذية، بهدف تطوير وتعزيز العمل الإداري. وتسهيل وتبسيط معاملات المواطنين. 


داعيا المشاركين في الدورة الى عكس  ما تلقوه من تدريبات على الواقع العملي بمكاتبهم بما يسهم في تعزيز وتحسين العمل الإداري، بديوان عام المحافظة. 


من جانبه أشار مدير عام الإدارة العامة لبحوث التنمية الإدارية والتدريب بالمحافظة، مصعب عبدالله الأكوع إلى أن المشاركين في الدورة أصبحوا قادرين على استخدام سبعة أنظمة إدارية جديدة خاصة بالسلطة المحلية بالمحافظة، بعد التدريبات والتطبيقات العملية  التي تلقوها طوال فترة الدورة..

مثمنا دعم واهتمام قيادة السلطة المحلية بعملية التدريب والتأهيل للكوادر الإدارة بديوان عام المحافظة، والمكاتب التنفيذية.. 


عقب ذلك قام نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير المياه ووكلاء المحافظة بتكريم المشاركين في الدورة بالشهادات التقديرية.. 


google-playkhamsatmostaqltradent