recent
أخر الأخبار

افتتاح مدرستين اساسيتين في الجراحي وبيت الفقيه، بالحديدة.


افتتاح مدرستين  اساسيتين في  الجراحي وبيت الفقيه، بالحديدة.





الحديدة اليوم/ خاص 




افتتح نائب وزير التربية والتعليم خالد جحادر ووكيل أول محافظة الحديدة احمد البشري اليوم مدرستين اساسيتان  في مديريتي الجراحي وبيت الفقيه بتكلفة، 30 مليون ريال، و175 الف يورو.. 


وتضمنت  المدرستين  التي تم بناؤها وإعادة ترميمها وافتتاحها بالتزامن مع الاحتفالات  بالمولد النبوي الشريف، واعياد ثورة سبتمبر،   مدرسة الشهيد الصماد الأساسية بمديرية الجراحي بكلفة 30 مليون ريال، بتمويل مجتمعي  من أبناء المنطقة وفاعلين الخير. ومدرسة ابن خلدون قرية الطور عزلة الطرف الشامي مديرية بيت الفقيه و المكونة من ثمانية فصول مع الحمامات بتكلفة 175 الف يورو بتمويل من الصندوق الاجتماعي للتنمية


وخلال الافتتاح بحضور وكيل وزارة التربية والتعليم لقطاع المشاريع صادق الرشا، ومدير عام مكتب التربية بالمحافظة عمر محمد بحر، ومدير مديرية الجراحي طه معيطي ، أكد نائب وزير التربية جحادر ، أن  افتتاح هذه المدارس التربوية تعد  إنجازا  غير عادي  في ظل صمود قطاع التربية  لتعزيز واستمرار وتجويد العملية التعليمية والمعرفية بمحافظة الحديدة ومختلف مديرياتها .

مشيدا بالجهود والدعم الذي بذل من قبل المجتمع  و الصندوق الاجتماعي للتنمية في  إعادة تأهيل وترميم هذه  المدارس بعد تعرضها لأضرار جراء العدوان..  


فيما أشار وكيل أول المحافظة أحمد البشري ، بجهود دعم بناء وترميم هذه المدارس  في مديرية بيت الفقيه و الجراحي التي تأتي  ضمن مشاريع وخطط استعادة التعليم في كافة الأماكن  المتضررة بالمحافظة. 

وأكد البشري أهمية المبادرات المجتمعية في دعم العملية التعليمية بالمحافظة ومختلف مديرياتها.. 



google-playkhamsatmostaqltradent