recent
أخر الأخبار

وزير النفط . يفتتح عدد من المشاريع النفطية بالحديدة.


وزير النفط . يفتتح عدد من المشاريع النفطية بالحديدة.




الحديدة اليوم / خاص 




افتتاح وزير النفط والمعادن المهندس أحمد دارس، ومعه نائبي  المدير التنفيذي لشركة النفط للشئون الفنية، والمالية ناصر بن حبتور، و أسامة الخطيب اليوم بمحافظة الحديدة عدد من المشاريع النفطية بالمحافظة، بتمويل ذاتي.

حيث افتتاح وزير النفط والمعادن ومرافقوه مشروع زيادة السعة التخزينية للمشتقات النفطية بسعة ستة ملايين و 800 الف لتر من المشتقات النفطية.   

كما افتتح مشروع  اربع محطات متنقلة لتزويد الصيادين في ميناء الاصطياد السمكي،  ومنطقة عرج ومنطقة بن عباس ، و ومنطقة بحيس بالمشتقات النفطية,. وافتتاح مشروع منظومة الطاقة الشمسية للمنشآت النفطية بميناء الحديدة بتكلفة 338 مليون و451 ألفا و400 ريال. 

ومشروع صيانة منصة التعبئة بعد تعرضها للقصف من العدوان بتكلفة 377 مليون و 211  الف و300 ريال، وصيانة خزان 24  للكيروسين بتكلفة 22 مليون و 309 الف ريال. ومشروع زيادة السعة التخزينية لمحطات شركة النفط اليمنية بسعة 800 الف لتر من المشتقات النفطية ، 


و أكد وزير النفط والمعادن المهندس أحمد دارس  أن  افتتاح هذه  المشاريع النفطية العملاقة بمحافظة الحديدة تأتى في إطار  احتفال بلادنا بذكرى المولد النبوي الشريف،  وثورة الحادي والعشرين من سبتمبر.

 مشيرا إلى انه بعد افتتاح هذه المشاريع ارتفعت السعات التخزينية لبلادنا من المشتقات النفطية إلى أكثر من15 مليون لتر ، وهذا يعد إنجاز كبيرا. 

مشيدا بجهود قيادة وكوادر وفنيي فرع  شركة النفط اليمنية بالمحافظة في تنفيذ هذه المشاريع النفطية الهامة، التي تهدف إلى توفير احتياج الوطن من المشتقات النفطية. منوها الى أنه خلال الفترة سيتم تنفيذ المزيد من المشاريع النفطية بالمحافظة وغيرها من المحافظات الأخرى، 


فيما أوضح مدير عام فرع شركة النفط اليمنية عدنان الجرموزي أن افتتاح هذه المشاريع النفطية الهامة في محافظة الحديدة سيعزز من قدرات وإمكانيات العمل بالشركة والمنشأت النفطية، سيسهم في تلبية احتياجات المواطنين من المشتقات النفطية.. 

مشيدا بدعم وتعاون وزارة النفط اليمنية والسلطة المحلية بالمحافظة المتواصل في  في تنفيذ مثل  هذه المشاريع النفطية الهامة التي تسهم في التخفيف من معاناة المواطنين جراء العدوان والحصار.. 



google-playkhamsatmostaqltradent