recent
أخر الأخبار

زكاة الحديدة تدشن توزيع زكاة الحبوب بالدريهمي.


زكاة الحديدة تدشن توزيع زكاة الحبوب بالدريهمي.




الحديدة اليوم/ خاص



دشن فرع مكتب الهيئة العامة للزكاة في مديرية الدريهمي محافظة الحديدة اليوم، وبمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف،  وثورة 21 من سبتمبر،  مشروع توزيع زكاة الحبوب العينية المتبقية من موسم حصاد 1444 هجرية في بعض مديريات المحافظة. 


وفي  التدشين أكد مدير عام مكتب الهيئة بالمحافظة، محمد أحمد هزاع , أن توزيع زكاة الحبوب العينية للفقراء في مديرية الدريهمي يعد واحدا من أهم  مشاريع الإحسان التي تنفذها  الهيئة العامة للزكاة ضمن فعاليات المولد النبوي الشريف لعام 1445 .. 

ودعا هزاع المزارعين الى المبادرة بدفع ما عليهم من زكاة لمكتب الهيئة بالمحافظة سواء كانت نقدية أو عينية حتى  يتم توزيعها على الفقراء والمساكين امتثالا لتعاليم الدين الإسلامي الحنيف.


وفي التوزيع بحضور نائب مدير عام الهيئة بالمحافظة حميد العزي،  أوضح مدير فرع الهيئة بمديرية الدريهمي عبده حيمي ، أن  عدد المستفيدين من زكاة الحبوب  العينية قرابة 350 أسرة من أبناء الدريهمي.

 وأكد حرص الهيئة على إيصال الزكاة لمستحقيها وفق المصارف الشرعية التي أمر بها الله تعالى ، مشيرا إلى أن هيئة الزكاة تعتبر همزة وصل بين المزارعين والمستفيدين من الفقراء والمساكين، وتشجيع المزكين على إخراج زكاة أموالهم.


google-playkhamsatmostaqltradent