recent
أخر الأخبار

معهد الأكليل للعلوم الصحية بالحديدة يحيي ذكرى المولد النبوي الشريف.


معهد الأكليل للعلوم الصحية بالحديدة يحيي ذكرى المولد النبوي الشريف.





الحديدة اليوم / خاص


نظم معهد الأكليل للعلوم الصحية والتقنية الإدارية بمحافظة الحديدة اليوم فعالية خطابية وثقافية بذكرى المولد النبوي الشريف لعام 1445هجرية. 


وخلال الفعالية تطرق  رئيس مجلس إدارة المعهد الدكتور علي الحسني ، الى جانبا من أهداف ودلالات ومعاني إحياء ذكرى مولد رسول الله صلى الله عليه وآلة وسلم- وهو ما يجب  على الجميع تعظيم هذه المناسبة، واستشعار قيم ومبادئ إحيائها .

مشيرا إلى  أهمية إحياء ذكرى مولد قائد البشرية، لاستلهام الدروس والعبر من سيرته، أخلاقة، والسير عليها، لتحقيق العزة والكرامة  للأمة.  

فيما  عبر عميد المعهد  الدكتور عصام عقلان ، عن  منزلة الرسول الأعظم صلى الله عليه وآلة  في قلوب أبناء الشعب اليمني ، ومدى وحبهم لخير البرية، الذي نشر نور الإسلام والهداية الإلهية. 

منوها إلى أهمية  تعزيز التفاعل لإحياء ذكرى مولد رسول الله، والتعريف بسيرته العطرة، و المُثل الدينية والإنسانية لدلالات الاحتفال بالمناسبة،  وتوعية المجتمع بمؤامرات أعداء الإسلام في التضليل الأمة، وتجريف هويتهم الدينية. 


بدوره أشار الطالب صلاح الجابري في كلمة الطلاب إلى أهمية اغتنام ذكرى المولد النبوي الشريف في تعزيز عمل  البر والإحسان والاهتمام بالفقراء والمساكين وتجسيد أخلاق الرسول الأعظم قولا وعملا.


تخلل الفعالية قصائد شعرية، وفقرات إنشاديه معبرة عن المناسبة.

google-playkhamsatmostaqltradent