recent
أخر الأخبار

ندوة علمية حول أمراض الأطفال وحديثي الولادة ، بالحديدة - غرب اليمن .


ندوة علمية حول أمراض الأطفال وحديثي الولادة ، بالحديدة - غرب اليمن .



الحديدة اليوم / خاص 




أقيمت بهيئة مستشفى الثورة العام بمحافظة الحديدة- غرب اليمن اليوم ندوة علمية خاصة  بأمراض الأطفال وحديثي الولادة بالمحافظة.


وتطرقت  الندوة  بمشاركة أطباء الأطفال وممرضي مركز طوارئ وأقسام  و حضانات الأطفال بالهيئة ومستشفيات المحافظة، الى العديد من  محاور العلمية التي استعرضها عدد من الأطباء والمختصين حول  الطرق العلمية الصحيحة  لوقاية الأطفال وحديثي الولادة من مخاطر و مضاعفات الجهاز الهضمي للأطفال وأهمية تطبيق الاستراتيجيات والطرق الطبية والتشخيصية والعلاجية الصحيحة.


كما تناولت الندوة بحضور عدد من الأطباء وأخصائي أمراض الأطفال وحديثي الولادة، عددا من الأوراق العلمية وحول كيفية استقبال والتعامل مع  اضطرابات الجهاز الهضمي للأطفال وحديثي الولادة التي تستقبلهم المستشفيات الحكوميةبالمحافظة.


وخرجت الندوة بالعديد من التوصيات العلمية والطبية, التي تؤكد على أهمية مواصلة التدريب والتأهيل لأطباء وممرضي  أقسام ومراكز وعيادات الأطفال, وتزويدهم بكل ما هو جديد من معلومات طبية  حول أمراض الأطفال وحديثي  الولادة, وكيفية التعامل معهم  بما سهم في الحد من مضاعفات أمراض الجهاز الهضمي  للأطفال وحديثي الولادة في المستشفيات الحكومية بالمحافظة .


google-playkhamsatmostaqltradent