recent
أخر الأخبار

تدشين مشروع توزيع الحقيبة المدرسية لأبناء الشهداء والمفقودين في الحديدة


تدشين مشروع توزيع الحقيبة المدرسية لأبناء الشهداء والمفقودين في الحديدة



الحديدة اليوم / خاص 



دشن اليوم مكتبا الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء والهيئة العامة للزكاة بمحافظة الحديدة مشروع توزيع الحقيبة المدرسية ومستلزماتها لأبناء الشهداء والمفقودين الملتحقين بالتعليم للعام للعام الدراسي الحالي، والذي يستفيد منه 928 طالب وطالبة.


وفي التدشين بحضور رئيس الكتلة البرلمانية بمجلس النواب محمد صالح البرعي، ووكيل المحافظة للشئون المالية النهاري، أكد محافظ الحديدة محمد عياش قحيم على أهمية المشروع في تلبية احتياجات أبناء الشهداء والوفاء لما قدمه آبائهم من تضحيات في سبيل الدين والوطن وعزته وكرامته.


لافتا إلى أن هذا المشروع يأتي ترجمة لاهتمام قائد الثورة والقيادة السياسية بأسر الشهداء والمفقودين ورعايتهم وتعليمهم وتوفير متطلباتهم تعظيما لما قدمه آبائهم من تضحيات في مواجهة العدوان مثمناً جهود ودعم الهيئة العامة للزكاة بالمحافظة لأسر الشهداء والمفقودين..


فيما أشار مدير مكتب الهيئة العامة للزكاة بالمحافظة محمد أحمد هزاع 

إلى أن هذا المشروع يأتي ضمن سلسلة من المشاريع التي تنفذها الهيئة العامة للزكاة وتستهدف أسر الشهداء والمفقودين.. مشيرا إلى أن الهيئة ستبقى سندا وعونا لهيئة أسر الشهداء في كافة مشاريعها.

من جهته أشار مدير مكتب الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء بالمحافظة علي الشعثمي إلى أهمية هذا المشروع في توفير احتياجات أبناء الشهداء والمفقودين من المستلزمات المدرسية للدفع بهم وتحفيزهم للالتحاق بالتعليم. 


ولفت إلى أن الحقيبة المدرسية تتضمن كافة المستلزمات المدرسية للطلاب والطالبات من أبناء وذوي الشهداء والمفقودين الملتحقين بالتعليم في عموم المديريات المحافظة. 


حضر التدشين مدير فرع مكتب الهيئة العامة للزكاة بمديرية الحوك جهاد معجم.

google-playkhamsatmostaqltradent