recent
أخر الأخبار

تدشين مسابقة أفضل إذاعة بمدارس بمديرية الحوك بالحديدة


تدشين مسابقة أفضل إذاعة بمدارس بمديرية الحوك بالحديدة





الحديدة اليوم / خاص 




دشن بمديرية الحوك محافظة الحديدة اليوم مسابقات أفضل إذاعة مدرسية لعام 2023, التي تنظمها الإدارة التعليمية بالمديرية بالتعاون مع الإعلام التربوي و القناة التعليمية و الأنشطة المدرسية بمكتب التربية بالمحافظة. 


و في تدشين المسابقات الذي حضرها مدير عام المديرية جماعي سالم مصوفي، عبر نائب مدير عام الإعلام التربوي و القناة التعليمية بوزارة التربية و التعليم سعد رسام عبر الهاتف عن سعادته بتنظيم مثل هذه المسابقات التي تنطلق بمديرية الحوك بالحديدة.

 

مؤكدا أهمية الإذاعات المدرسية التي أصبحت من أبرز عناوين التلاحم بين الإعلام التربوي و الأنشطة المدرسية في رفع مستوى الوعي المجتمعي بأهمية التعليم لأبنائهم.. ووجه رسام بتوثيق الإذاعات المدرسية المتميزة في بثها بالقناة التعليمية.  


وخلال تدشين المسابقات بمدرسة خولة بنت الازور بحضور مدير الإعلام التربوي و القناة التعليمية بمكتب التربية و التعليم بالمحافظة محمد بقش ونائب مدير الإدارة التعليمية بالمديرية نبيل قحري.  


ويتنافس في مسابقات الإذاعات المدرسية بمديرية الحوك 17 مدرسة حكومية و أهلية، تتمحور عناوينها، اليمن مقبرة الغزاة - العلم - الأم - الصحة المدرسية , والنظافة الشخصية - البيئة.. 


 وتعتبر المسابقة هي الأولى التي يتم تنظيمها على مستوى المديريات المحافظة وتجري منافساتها على دورين تصفيات تمهيدية ثم تصفيات نهائية يتم اختيار ست مدارس منها للتنافس على درع المسابقة. 

google-playkhamsatmostaqltradent