recent
أخر الأخبار

المتوكل. يطلع على سير العمل بالمراكز والأقسام الجديدة بمستشفى الثورة في الحديدة


المتوكل. يطلع على سير العمل بالمراكز والأقسام والعيادات الجديدة  بمستشفى الثورة في الحديدة




الحديدة اليوم/ خاص  



اطلع  وزير الصحة العامة والسكان الدكتور طه المتوكل، اليوم، على سير العمل بالمراكز والأقسام الجديدة الجاري إنشاؤها بمستشفى الثورة العام في محافظة الحديدة.


وتفقد الوزير  ومعه رئيس الهيئة الدكتور خالد  سهيل، مركز معالجة سوء التغذية والذي بدأ العمل  الأسبوع الماضي بعد استكمال أعمال انشائه بتمويل من منظمة الصحة العالمية بتكلفة 223 مليون ريال. يتكون من غرف للرقود وعناية مركزة وصيدلية ومختبر وقاعات تدريب، الذي سيسهم في التخفيف من الازدحام الشديد  بمركز طوارئ الأطفال بالمستشفى، 


كما تفقد وزير الصحة الدكتور طه  المتوكل  مشروع مبنى العناية المركزة والذي تم بناؤه  بتمويل ذاتي، وكذا تفقد مبنى الحاضنات والعناية المركزة للأطفال، ووجه بسرعة تجهيز المشاريع وافتتاحها لاستقبال المرضى وتقديم الخدمات الصحية لهم.


كما اطلع على مركز الأشعة التشخيصية ومدى جاهزيته لاستقبال الأجهزة والمعدات الطبية التي تم توقيع عقودها خلال الفترة الماضية، وتفقد مركز الأطراف الصناعية الذي سيتم من خلاله تقديم خدمات الرعاية والتأهيل والعلاج الطبيعي للمرضى الذين فقدوا أطرافهم ومساعدتهم على الاندماج في المجتمع .


وفي الزيارة أشاد وزير الصحة العامة والسكان الدكتور المتوكل  بالتوسع الكبير الذي يشهده مستشفى الثورة العام بمحافظة الحديدة بالرغم من الأوضاع الصعبة التي يمر بها الوطن جراء العدوان والحصار، والتي ستعزز  من تطوير وتجويد الخدمات الطبية والعلاجية للمرضى المترددين على المستشفى..


مؤكدا حرص وزارة الصحة العامة والسكان على مواصلة تقديم كافة جوانب الدعم والاهتمام بهيئة مستشفى الثورة، حتى تصل خدمات الصحية إلى أرقى المستويات..


المتوكل. يطلع على سير العمل بالمراكز والأقسام والعيادات الجديدة  بمستشفى الثورة في الحديدة




google-playkhamsatmostaqltradent