recent
أخر الأخبار

الاطلاع . على احتياجات فروع زكاة المربعين الشرقي والجنوبي بالحديدة


الاطلاع . على احتياجات فروع  زكاة  المربعين الشرقي والجنوبي  بالحديدة


 

الحديدة اليوم/ خاص  



اطلع مدير عام مكتب الهيئة للزكاة بمحافظة الحديدة محمد أحمد هزاع، اليوم على أوضاع و سير العمل واحتياجات  فروع الهيئة بمديريات المربع الشرقي والجنوبي للمحافظة، 


وخلال الزيارة استمع هزاع من مدراء  فروع الهيئة بمديريات المراوعة، والمنصورية، والسخنة، وبيت الفقيه، والتحيتا، والجراحي، وجبل رأس إلى شرح حول سير أداء العمل بالفروع ومدى علاقة فروع الهيئة بالمكلفين ومستوى تنمية الاوعية الزكوية، التي تعد ركن من اركان الإسلام. 

مستعرضين احتياجات الفروع من أمكانيات تشغيلية وبنيه تحتية بمجال المباني والحاسوب والعمل المكتبي  والارشفة ومخازن للزكاة العينية، إلى جانب بعض الصعوبات التي تواجه الفروع لقلة الوعي بين أوساط المجتمع بأهمية الزكاة. 


و أشاد هزاع بالجهود المبذولة من قبل قيادات وكوادر فروع الهيئة في المربعين الشرقي والجنوبي في تحصيل كافة أنواع الأوعية الزكوية العينية والنقدية التي ستعود إلى الفقراء في كل مديرية..


مؤكدا حرص قيادة مكتب الهيئة بالمحافظة على توفير كافة الاحتياجات  لفروعها بالمديريات الضرورية  وبحسب الإمكانيات المتاحة، حتى تستطيع الارتقاء  مستوى العمل الزكوي إيرادا ومصرفا.. 

مشددا على أهمية مضاعفة الجهود والعمل بروح الفريق الواحد واستشعار المسئولية لإقامة الركن الثالث للإسلام وهو الزكاة. مؤكدا أهمية تفعيل الأوعية الزكوية العينية والنقدية من ريع العقارات المؤجرة والعروض التجارية والزرع والثمار والمخضرات، وإعداد آليه لذلك. 

رافقه في الزيارة رئيس لجنة المشتريات والتجهيزات  عبدالله سويد، ومدير الشئون المالية بالهيئة مطهر الحيفي. 




google-playkhamsatmostaqltradent