recent
أخر الأخبار

ضرائب الحديدة تنظم اللقاء التشاوري الأول للتجار ورجال المال والأعمال.



ضرائب الحديدة تنظم اللقاء التشاوري الأول للتجار ورجال المال والأعمال.



الحديدة اليوم / خاص  




 اقام مكتب الضرائب بمحافظة الحديدة، اليوم اللقاء التشاوري الأول للتجار و رجال المال والأعمال بالتعاون مع  الغرفة التجارية ومكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة، تحت شعار " نحو شراكة حقيقية مع القطاع الخاص".


وخلال  اللقاء أكد  وكيل المحافظة للشئون المالية والإدارية محمد النهاري، إلى  أهمية تنظيم هذا اللقاء التشاوري لاستعراض  القضايا ذات العلاقة بما يسهم  في تعزيز الثقة بين مكاتب  الضرائب والمكلفين بالمحافظة .


وثمن النهاري جهود مكتب الضرائب وفروعه بالمديريات وحرصه على الشفافية والنزاهة وبناء الشراكة الحقيقية مع رجال المال والأعمال والتجار من خلال  الاستماع إلى أراءهم  وهمومهم بهدف  الخروج بتوصيات تسهم في تعزيز  تحسين الصورة الذهنية الخلصة بالعمل الضريبي.


وأشار  وكيل المحافظة الى ما قطعه قطاع  الضرائب من خطوات وتحقيق  نجاحات نوعية في تعزيز العمل الضريبي وتحصيل الإيرادات وإعفاء صغار المكلفين وإنشاء آليات ونوافذ الكترونية لتحصيل الإيرادات وإنهاء الاختلالات والقصور السابقة .


وشدد  الوكيل على حرص قيادة المحافظة على دعم ومساندة قطاع  الضرائب  لتحقيق الأهداف والنجاحات 

 التي تسهم في  الارتقاء بالأداء بهدف  الوصول الى الرؤية التي تتطلع اليها حكومة الإنقاذ وقيادة مصلحة والمحافظة.


وفي  اللقاء الذي حضره مستشار المحافظة لشئون التنمية والخدمات ثابت المعمري ومدير مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة محمد الحطامي، تطرق  مدير مكتب الضرائب صادق  الحارثي، الى أهداف اللقاء التشاوري واستراتيجية مصلحة الضرائب في تحسين العلاقات مع المكلفين وفتح المزيد من قنوات التنسيق والتواصل بما يسهم تعزيز الثقة.


منوها الى  أن اللقاء يأتي  ترجمة لتوجيهات قيادة وزارة المالية ومصلحة الضرائب وتنفيذا  للخطط التي يسعى من خلالها مكتب ضرائب بالمحافظة، الى فتح قنوات للتواصل  مع التجار ورجال المال والاعمال للتعرف على انطباعاتهم حول  تحصيل الضريبة الرسمية.


وأوضح مدير الضرائب، أن الفترة القادمة سوف تشهد الكثير من الاعمال النوعية التي تسهم  في خدمة المصلحة العامة في تطوير وتحسين آليات العمل وتوثيق  جسور التواصل و الثقة مع مكلفي الضرائب ترجمة الرؤية الوطنية لبناء الدولة الحديثة.


فيما نوه  مدير عام الغرفة التجارية بمحافظة الحديدة عبدالاله سعيد، الى أهمية اللقاء التشاوري لتفعيل آليات عمل مكتب الضرائب وتعزيز عواصر الثقة  مع فئة المكلفين وبما يسهم في نشر  الوعي الضريبي.


تخلل اللقاء مداخلات للتجار ورجال المال والاعمال حول جوانب تطبيق الإجراءات الضريبية.

google-playkhamsatmostaqltradent