recent
أخر الأخبار

الحديدة وقفات تنديديه بجرائم حرق المصحف الشريف في دولة السويد


الحديدة وقفات تنديديه  بجرائم حرق المصحف الشريف في دولة السويد




الحديدة اليوم / خاص  




نفذت مديريات محافظة الحديدة، اليوم، عقب صلاة  الجمعة العديد  من الوقفات الاحتجاجية تنديدا بجرائم حرق المصحف الشريف في دولة  السويد.


وأدان  المشاركون في الوقفات الاساءات المنظمة و الممنهجة والتي يتعرض لها الصحف، والتي تأتي  تواصلا  للحرب التي يقوم بها العدو الصهيوني مستفيدا  من ضعف أنظمة الدول المحسوبة على الإسلام والتي تتهافت للتطبيع معه للتآمر على الإسلام وخيانة قضايا الأمة الإسلامية.


ودعا المحتجون شعوب الأمة الإسلامية إلى  مواجهة حملات الإساءة للنبي الكريم وحرق المصحف بمواصلة  الاحتجاجات واتخاذ مواقف مسئولة وقطع العلاقات الدبلوماسية وطرد سفراء الدول المسيئة وإلغاء الاتفاقيات التجارية مع دولة السويد واي دولة تقوم بالإساءة لرسولنا الكريم او لكتاب الله.


وأشاروا الى أن الأمة الإسلامية بحاجة إلى توحيد كلمتها وصفوفها لمواجهة  هذه الإساءات..  محذرين من مغبة مواصلة  الإساءات لمقدسات الإسلام والتمادي في استفزاز مشاعر الامة العربية والإسلامية.


وطالبت البيانات صادرة عن الوقفات، مقاطعة كل الدول التي تسهل  المجال لحرق كتاب الله..  وادانت البيانات  الأعمال المسيئة والمعادية للمقدسات الإسلامية والتي تعكس مدى الحقد  والانحطاط الأخلاقي والسياسي لدولة السويد وكل الدول الغربية التي تعبر عن حرية الرأي بتأجيج الحقد والكراهية ضد  المسلمين.


وشدد البيانات ضرورة  وضع حد لمثل هذه التصرفات التي تهدف إلى الإساءة واستعداء المسلمين في العالم، ضمن جرائم الكراهية التي يقف خلفها الكيان الصهيوني لتغذية الصراعات بين الشعوب.

 

ودعت  البيانات الأنظمة المحسوبة على الإسلام بضرورة التحرك وطرد  سفراء الأنظمة التي تبنت هذه الجرائم وجعلت من حرية التعبير مبررا لارتكاب هذه  الجرائم.. 

وأشارت البيانات  أن ما تقوم به دول الغرب من جرائم بحق المسلمين ومقدساتهم  لا يمكن السكوت عنها خصوصا وأنها تمس المصحف الشريف  الذي يعتبر  دستورا ومصدر عزة وكرامة للانتصار على الطغاة و الظلمين.. 


google-playkhamsatmostaqltradent