recent
أخر الأخبار

وزير النقل. يتفقد سير العمل بتفريغ البضائع بميناء الحديدة


وزير النقل.  يتفقد سير العمل  بتفريغ البضائع بميناء الحديدة



الحديدة اليوم / خاص  




تفقد وزير النقل عبدالوهاب الدرة، ومعه الرئيس التنفيذي لمؤسسة موانئ البحر الأحمر القبطان محمد إسحاق  اليوم  سير العمل  بصيانة الإدارة العامة للشئون الفنية بميناء الحديدة.


وفي الزيارة استمع الوزير الدرة  إسحاق من مدير الشئون الفنية فهد الجبوبي وكوادر الإدارات الفنية والهندسية، إلى شرح عن سير العمل في الادارة ومستوى الجهود المبذولة في صيانة واصلاح المعدات وما تم إنجازه خلال العام الماضي 1444ھ.

مستعرضين  البرامج المتعلقة بعملية الصيانة والتطوير لمعدات مؤسسة البحر الأحمر وخطة مواصلة اصلاح اللنشات والروافع بمينائي الحديدة والصليف للعام الهجري الجديد 1445ھ.


وثمن  وزير النقل بجهود الكوادر الفنية و الهندسية  ومبادراتها وابتكاراتها الابداعية ودورها في كسر الحصار الاقتصادي، مشيدا  بدور قيادة مؤسسة موانئ البحر الأحمر والإدارة العامة للشئون الفنية والطاقم الفني ومدى الأهتمام  و المتابعة لأعمال الصيانة للمعدات والآليات وفق الامكانات المتاحة لمواكبة تحديات تفعيل  ونشاط موانئ البحر الأحمر اليمنية.


ومشيرا إلى أن  ما تقوم به المؤسسة في تنفيذ الصيانة والاصلاح للمعدات بخبرات محلية ودعم ذاتي في ظل الظروف الصعبة لتداعيات المرحلة الاستثنائية للوطن ، يعد انجازا نوعيا يحسب لها .


بدوره  أشار الرئيس التنفيذي لمؤسسة الموانئ القبطان إسحاق، إلى  التحديات والصعوبات التي تواجه المؤسسة ولكنها  لن تعثر على عزيمتنا في  المضي نحو   تنفيذ مهامنا ومسؤوليتنا ، منوها الى  أن المؤسسة تضع على عاتقها الأولويات لمواكبة حركة دخول السفن واستعادة النشاط الملاحي والتجاري عبر موانئ البحر الأحمر .


وعلى نفس صعيد تفقد  وزير النقل  ومعه رئيس مؤسسة موانئ البحر الأحمر،  أرصفة  ميناء الحديدة، للاطلاع على سير العمل في التفريغ والشحن للبضائع والحاويات.


وفي  الزيارة نوه  وزير النقل بجهود العاملين في رصيف الميناء ومدى الجهود المبذولة  في استمرار العمل بما في ذلك خلال الإجازات والعطل الرسمية، مشددا على أهمية مضاعفة الجهود في تفريغ للسفن من الحاويات لضمان عدم تأخيرها. 


google-playkhamsatmostaqltradent