recent
أخر الأخبار

تدشين العمل بالمرحلة الأولى من مشروع النافذة الواحدة بموانئ البحر الأحمر اليمنية


تدشين العمل بالمرحلة الأولى من مشروع  النافذة الواحدة بموانئ البحر الأحمر


الحديدة اليوم /خاص 


ناقش اجتماع بمؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية، برئاسة رئيس المؤسسة القبطان محمد إسحاق، اليوم، تطبيق العمل بإجراءات التعاملات من خلال النافذة الواحدة للوكلاء الملاحيين عبر الموقع الرسمي للمؤسسة كمرحلة أولى.


واستعرض  الاجتماع الخطط التقنية والفنية  الإدارية المختصة لمواكبة العمل بالنافذة الواحدة  بما يعزز  استفادة نشاط الشركات  الملاحية بعد والتسهيلات التي ستنفذها المؤسسة، من أجل الوصول إلى نظام  النافذة الواحدة بسهولة لإدخال بوليصات وشعارات رسو  السفن و البضائع التي على متنها .


وثمن الرئيس التنفيذي للمؤسسة القبطان محمد إسحاق، بالجهود الجهود التي بذلت لإنجاز المرحلة الأولي من مشروع  الذي يمثل ركيزة هامة لتحقيق نقلة نوعية في تسهيل معاملات وكلاء الشركات التجارية الملاحية بموانئ البحر الأحمر .

ودعا  المختصين بالمؤسسة ببذل المزيد  الجهود لتعزيز ورفع مستوى خدمات  النافذة، بما يحقق الهدف المرجو من تأسيسها. 

بدوره تطرق  فريق تقنية المعلومات وبرامج المؤسسة، الى  آلية عمل المرحلة الأولى للنافذة الواحدة عبر موقع المؤسسة على الويب ، وأهم  الخدمات سيقدمها  لوكلاء الشركات الملاحية، وخاصة  الأشعار المبكر  بوصول البواخر والبضائع الى ميناء الحديدة.


عقب ذلك قام الرئيس التنفيذي لمؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية القبطان محمد أبوبكر إسحاق بتدشين المرحلة الأولى بتطبيق  العمل بالتعاملات عبر النافذة الواحدة لوكلاء الشركات الملاحية.

google-playkhamsatmostaqltradent