recent
أخر الأخبار

تدشن البرنامج التدريبي الخاص بتطوير وتحسين البحث العلمي والنشر بجامعة الحديدة


تدشن البرنامج التدريبي الخاص   بتطوير وتحسين آليات البحث العلمي والنشر بجامعة الحديدة.




الحديدة اليوم / خاص 



 دشنت نيابة الدراسات العليا والبحث العلمي بالتعاون مع مركز التطوير وضمان الجودة بجامعة الحديدة اليوم المرحلة الأولى من البرنامج التدريبي الخاصة بنشر المجالات العلمية المصنفة، وطرق نشرها، بمشاركة 25 مشاركا ومشاركة من أعضاء هيئة التدريس وأساتذة الجامعة.  


 وتهدف البرنامج  على مدى أربعة أيام إلى تطوير وتحسين آليات العمل بالبحث العلمي والنشر، في المجلات العلمية الدولية للمشاركين، بما يسهم في تطوير ورقي البحث العلمي والأكاديمي بمختلف كليات الجامعة.. 

وخلال التدشين أكد الدكتور ، محمد بلغيث نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا أن هذه الدورة التدريبية تعد من الدورات المتقدمة التي تنفذها نيابة الدراسات العليا بالتعاون مع مركز التطوير وضمان الجودة بالجامعة والتي تستهدف بالدرجة الأولى أعضاء هيئة التدريس المساعدين وأساتذة الجامعة.

منوها الى أن هذه البرنامج التدريبي يهدف إلى تطوير بالبحث العلمي في الجامعة والنشر على وجه الخصوص في المجلات الدولية ولتكون بذلك الجامعة تنافس قريناتها على المستوى المحلي والإقليمي في التصنيفات العالمية.


وأشار إلى أهمية تفاعل المشاركة مع البرنامج  للارتقاء بالعملية التعليمية والأكاديمية والبحث والنشر العلمي وتطوير وتحديث طرقه وأساليبه. 

google-playkhamsatmostaqltradent