recent
أخر الأخبار

مناقش البطولة التنشيطية للأندية وخطة النشاط الرياضي للعام 2023 بالحديدة


مناقش البطولة التنشيطية للاندية وخطة النشاط الرياضي للعام 2023



الحديدة اليوم/ خاص 


ناقش اجتماع  ببيت الشباب والرياضة بمديرية المراوعة محافظة الحديدة اليوم برئاسة مدير عام مكتب الشباب والرياضة عماد البرعي البرامج الرياضية للعام الجاري 2023, والتجهيزات لانطلاق فعاليات البطولات التنشيطية للأندية بالمحافظة. 


واستعرض الاجتماع بحضور رئيس اتحاد الرياضة للجميع سليم العطاس ومدراء فروع مكاتب الشباب والرياضة بالمديريات وممثلي الأندية الرياضية بالمحافظة، استعدادات الأندية الرياضية لانطلاق البطولات التنشيطية، التي ستكون كملتقى صيفي رياضي سيقام في مدينة الحديدة يجمع  كافة اندية المحافظة، بكل درجاتها. 


وفي الاجتماع أشاد مدير مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة عماد البرعي بدور الكوادر الرياضية العاملة بمختلف الأنشطة  الرياضي الميدانية  وتعاونهم المتواصل مع فروع مكاتب الشباب والرياضة في تحقيق نجاح مختلف الأنشطة والفعاليات الرياضية والشبابية .

واكد البرعي  أنه من المقرر إنطلاق اول بطولة صيفية تنشيطية تقام في مدينة الحديدة وتضم جميع الأندية الرياضية في درجاتها الأولى والثانية والثالثة بداية العام الهجري 1445للهجرة .

وأشار  البرعي الى أن هذه البطولة ستواكبها العديد من برامج التدريب والتأهيل في القطاع الرياضي بجوانبه التحكيمية والتدريبية والطبية والإعلامية ، على ان تضمن مشاركة عدد من الكوادر الرياضية من جميع مديريات المحافظة ، بحيث سيكون ناتج ذلك هو التمكين الشبابي والرياضي لعدد من كوادر المديريات. 


فيما رحب المشاركون في الإجتماع بهذه المبادرة المهمة التي ستكون فرصة لتجديد نشاط اللاعبين ، مؤكدين انهم على استعداد  للمشاركة في هذه البطولة والتي اتفق الجميع على أن تكون بنظام الكل مع الكل بما يضمن استمرارية منافسات البطولة لفترات طويلة تسهم في إعادة نشاط الأندية وتطور  قدرات اللاعبين.

google-playkhamsatmostaqltradent