recent
أخر الأخبار

اختتام ورشة تبسيط الإجراءات في الخدمات العامة بالحديدة

 

تبسيط الإجراءات في الخدمات العامة في ورشة عمل تدريبية  بالحديدة




الحديدة اليوم /خاص 



اختتمت بمحافظة الحديدة اليوم فعاليات الورشة التدريبية الخاصة بتطوير الخدمات وتبسيط الإجراءات في والوحدات الإدارية  للخدمة العامة التي نظمتها وزارة الخدمة المدنية والتأمينات بالتعاون مع السلطة المحلية بالمحافظة.

وهدفت الورشة  على مدى خمسة أيام  ، إلى تعريف المشاركين من مختلف  المكاتب ووحدات الخدمة بالمحافظة بكيفية  تطوير الخدمات وتبسيط الإجراءات الخدمة العامة في المحافظة .


وفي الاختتام الورشة  أكدا وكيلا المحافظة أحمد البشري ومحمد حليصي أهمية هذه الورشة الهامة  التي تلقى خلالها المشاركين العديد من التدريبات  التأهيلية والمعلومات الحديثة  حول تبسيط الإجراءات في خدمة المواطنين وحل مشاكلهم، بمختلف وحدات الخدمة العامة. 

مؤكدان أن هذه الورشة تأتي في إطار توجهات الرؤية الوطنية لبناء الدولية الحديثة، وتطبيقا مدونة السلوك الوظيفي لمواكبة التطورات الإدارية في تبسيط الإجراءات.  .

ثمنان  جهود وزارة الخدمة المدنية والتأمينات ومكتبها في المحافظة لتنظيم هذه الورشة التدريبية التي استهدفت مديري المكاتب التنفيذية ووحدات الخدمة المدنية. 

لافتان إلى أن السلطة المحلية بالمحافظة ستعمل على متابعة تطبيق الدليل الإرشادي وتقييم أداء العمل بجميع وحدات الخدمة المدنية بالمحافظة بما يسهم في تبسيط الإجراءات أمام المواطنين.. 


من جهته أشار  وكيل وزارة الخدمة المدنية لقطاع الرقابة وتقييم الأداء عبدالله حيدر، بتفاعل والتزام المشاركين من  قيادات وحدات الخدمة المدنية بالمشاركة في الورشة وإثرائها بالمعلومات الجديدة التي ساهمت في نجاحها. مؤكدا على المشاركين تطبيق ما تلقوه من معارف ومهارات ومعلومات في مكاتبهم الإدارية ، بما ينعكس بالإيجاب على تبسيط الإجراءات أمام الناس. 

وأشاد الوكيل حيدر بتعاون ودعم قيادة السلطة المحلية بالمحافظة للورشة وتسهيل كافة الإجراءات أمام تنفيذها.. 


وخلال الاختتام بحضور مدير عام فرع  مكتب الخدمة المدنية والتأمينات بالمحافظة صادق البرعي، قام وكيلا المحافظة ووكيل الخدمة المدنية بتكريم المشاركين بالشهادات التقديرية.

google-playkhamsatmostaqltradent