recent
أخر الأخبار

دور استلام وتسليم بين مدير مكتب الأشغال السلف والخلف بمديرية باجل


دور استلام وتسليم بين مدير مكتب الأشغال السلف والخلف بمديرية باجل



الحديدة اليوم/ خاص 



جرى بمديرية باجل محافظة الحديدة، اليوم، بحضور وكيل المحافظة لشئون المديريات الشرقية عامر مثنى، ومدير عام المديرية عبدالمنعم الرفاعي، دور استلام وتسليم بين مدير فرع مكتب الأشغال السلف المهندس فاضل القديمي، والمدير الخلف المهندس عصام الأحصب.


وخلال دور الاستلام والتسليم أشاد وكيل المحافظة مثنى، بدور المدير السلف، في الارتقاء  بدور فرع الاشغال، وجهوده التي بذلها في شق عدد كبير من الشوارع وإزالة المخالفات، والاستحداثات في سبيل تطوير وتحسين المديرية. 


بدوره ثمن مدير المديرية الرفاعي، جهود المدير السلف القديمي، في تحسين المديرية من خلال الأعمال الملموسة رغم التحديات التي فرضها العدوان والحصار .. متمنياً للمدير الخلف ، التوفيق والنجاح في عمله الجديد بالمديرية. 


من جهته أشاد المدير السلف المهندس القديمي، بتعاون قيادة السلطة المحلية ومكتب الاشغال في المحافظة والمديرية في تقديم الدعم والتسهيلات لكل ما من شأنه تحقيق المصلحة العامة بالمديرية .. منوها بجهود وصمود كوادر فرع مكتب الاشغال بالمديرية خلال فترة عمله.


ولفت إلى مواصلة الصمود والارتقاء بالعمل في مكتب الاشغال العامة والطرقات للارتقاء بتحسين وتطوير جميع مديريات المحافظة .. مشيرا الى انه سيظل جنديا مخلصا في ميدان جبهة الاشغال العامة، مسلما لتوجيهات القيادة، وتمنى لخلفه عصام التوفيق والنجاح. 


كما أكد المدير الخلف المهندس عصام الأحصب، مواصلة العمل والأداء في استكمال أعمال فرع الاشغال التي انطلق بها السلف فاضل، في تحقيق المشاريع الخدمية بالمديرية، وفق مخططات الهيئة العامة للأراضي والمساحة، والاشغال والطرقات.


فيما لفت رئيس اللجنة المكلفة المهندس عبدالرحمن شعبين، إلى أن تسليم الأدوار وتبادل الخبرات هو أحد البرامج لتوجهات القيادة، في بناء الدولة اليمنية الحديثة وفق مشروع الرؤية الوطنية.

google-playkhamsatmostaqltradent