recent
أخر الأخبار

استعراض تحديث مصفوفة عددا من المشاريع بمؤسسة موانئ البحر الأحمر


استعراض تحديث مصفوفة عددا من المشاريع بمؤسسة موانئ البحر الأحمر


 

الحديدة اليوم/ خاص  




استعرض اجتماع بمؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية برئاسة الرئيس التنفيذي للمؤسسة، القبطان محمد أبوبكر  إسحاق اليوم ، مع رئيس المكتب الفرعي لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي في الحديدة، هيما خادكا، ، الجوانب المتصلة بتحديث مصفوفة المشاريع المتفق عليها لتوفيرها بميناء الحديدة. 

وتناول اللقاء، تحديث ما تم الاتفاق عليه مع البرنامج الإنمائي لتنفيذ هذه المشاريع وخاصة حول توفير  متطلبات ميناء الحديدة من المشاريع التطويرية والتحديثية وصيانة اللنشات والمعدات والآليات ،وتزويدها  بالكرينات الجسرية،  إلى جانب  المدة الزمنية الخاصة بتنفيذ  تلك المشاريع التي تضمنتها المصفوفة.


وفي اللقاء تطرق القبطان إسحاق، الى أهمية  تسريع تنفيذ ما تم الاتفاق عليه من مشاريع لإعادة  نشاط ميناء الحديدة الى ما كان عليه قبل العدوان .


من جهته أشار رئيس المكتب الفرعي لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي في الحديدة خادكا ، أنه تم تطوير وتحديث   المشاريع ذات الاحتياج الضروري بميناء الحديدة، وأصبحت جاهز لتقوم الفرق الفنية بالمؤسسة للاطلاع عليها ودراستها تحرير الملاحظات  والردود حولها. 


حضر الاجتماع فريق الاتصال مع البرنامج الإنمائي المكون من مديري المشاريع والاشراف الهندسي المهندس سامي مقبولي والعمليات البحرية القبطان محمد السايس.

google-playkhamsatmostaqltradent