recent
أخر الأخبار

هزاع. يتفقد سير العمل بسوق الخضار والفواكه و مستشفى باجل بالحديدة.


هزاع.  يتفقد سير العمل بسوق الخضار والفواكه  و مستشفى باجل المحوري بالحديدة.




 


الحديدة اليوم / خاص 


تفقد مدير عام مكتب الهيئة العامة للزكاة بمحافظة الحديدة محمد أحمد هزاع، اليوم سير العمل بميزان الصادرات، وكذا سوق الفواكه والخضروات بمديرية باجل.

وخلال الزيارة برفقة  مدير عام مديرية باجل عبدالمنعم الرفاعي استمع هزاع والرفاعي، من القائمين على الميزان وسوق الخضروات والفواكه إلى شرح عن سير العمل في الميزان و سوق المخضرات والفواكه " الحلقة " وآلية تحصيل الزكاة، التي تسير بشكل طبيعي وسلس.. 

وأكد هزاع على أهمية استشعار المسئولية الدينية والرقابة الإلهية في تحصيل الزكاة كونها مال الله تصرف في مصارفها الثمانية الشرعية، بهدف  التخفيف من معاناة الفقراء والمساكين جراء العدوان والحصار..

كما تفقد مدير عام هيئة الزكاة هزاع  سير العمل بفرع الهيئة بمديرية باجل ، 

واستمع من مدير وموظفي الفرع الى إيضاحات حول  سير العمل بفرع باجل، وآلية تحصيل الزكاة من المكلفين، والتحديات التي تواجه الفرع بالمديرية.

ودعا هزاع  موظفي فرع  الهيئة الى مضاعفة الجهود للارتقاء بالعمل الزكوي، ورفع  إيرادات الزكاة ، من خلال رفع مستوى الوعي المجتمعي بأهمية الزكاة كونها ركن من اركان الإسلام.


الى ذلك اطلع  مدير عام مكتب الهيئة محمد هزاع ومعه مدير مديرية باجل عبدالمنعم الرفاعي  على سير العمل بمستشفى باجل المحوري. 

وفي الزيارة طاف  بأقسام وعيادة المستشفى واستمعا  من القائمين على تقديم الخدمات الصحية بالمستشفى الى شرح عن سير العمل ومستوى تقديم الخدمات الطبية والعلاجية للمرضى المترددين علية من المديرية والمديريات المجاورة. 

منوهين إلى الاحتياجات الملحة التي يحتاجها المستشفى. مطالبين هيئة الزكاة بتوفيرها حتى يستطيع المستشفى الاستمرار في تقديم الخدمات الطبية والعلاجية للمرضى المترددين من الفقراء والمساكين. 


وأشاد مدير الزكاة بالجهود المبذولة من قبل كوادر مستشفى باجل المحوري من أطباء وممرضين وفنيين في استقبال و تقديم الخدمات الطبية والصحية لأبناء المجتمع بالمديرية والمديريات المجاورة . مؤكدا أن الهيئة ستعمل جهدها في توفير احتياجات المستشفى بحسب الإمكانيات المتاحة. 


رافقة في الزيارة مدير فرع الزكاة بباجل رشاد الحميري ، ومدير الموارد الزكوية عبدالغني الزاهر. 


google-playkhamsatmostaqltradent