recent
أخر الأخبار

هيئة مستشفى الثورة بالحديدة تحصل على المركز الأول في تقييم وزارة الصحة للعام الرابع على التوالي.


للعام الرابع على التوالي. هيئة مستشفى الثورة بالحديدة تحصل على المركز الأولى في تقييم وزارة الصحة.




الحديدة اليوم / خاص  



حصلت هيئة مستشفى الثورة العام بمحافظة الحديدة، على المركز  الأولى على مستوى الجمهورية في تقييم  وزارة الصحة العامة والسكان للهيئات والمستشفيات الحكومية والذي أعلنت  نتائجه أمس الخميس. 

وفي اللقاء التشاوري الرابع للإعلان عن  نتائج تقييم المستشفيات الحكومية للعام 2022م، كرم عضو المجلس السياسي الأعلى محمد النعيمي ووزير الصحة الدكتور طه المتوكل، رئيس هيئة مستشفى الثورة الدكتور خالد أحمد سهيل، لحصول الهيئة على المركز الأول على مستوى محافظات الجمهورية.

وتضمن التقييم جميع المستشفيات الحكومية بجميع تصنيفاتها من هيئات ومستشفيات مركزية وعامة ومحورية وريفية وأمومة وطفولة وجامعية، معتمدا  على الخدمات التي تقدمها هذه المرافق الصحية وتجربة المريض   والجودة وسلامة المرضى والموارد الذاتية والتدريب والتأهيل المستمر.

وخلال التكريم  عبر رئيس هيئة مستشفى الثورة بالحديدة الدكتور خالد أحمد  سهيل ، عن تقديره و اعتزازه بالتكريم وتتويج الهيئة بالمستوى الأول في التقييم للعام الرابع على التوالي.

وأكد أن وصول المستشفى الى هذا المستوى رغم التحديات والصعاب في ظل العدوان والحصار، ثمرة إيجابية للخطة الاستراتيجية لتطوير الأداء وتحسين الخدمة الطبية والاستمرار في تحديث البنية التحتية ، والتأهيل المتواصل للكوادر الطبية ، وافتتاح المزيد من الأقسام والمراكز الطبية التابعة للهيئة.

معتبرا أن نجاح الهيئة وحفاظها  على نفس المستوى في تصنيف وزارة الصحة العامة والسكان للعام الرابع على التوالي يعد، صورة حقيقية لقيم البذل والعطاء التي تحرص عليها كوادر الهيئة بجميع تخصصاتهم الطبية والتمريضية والفنية والاًداريين والعاملين.

ومؤكدا أن هذا التكريم هو تكريم لجميع كوادر الهيئة الذين جسدوا المعنى الحقيقي للنجاح والصمود والانتصار على التحديات".

وشدد رئيس هيئة مستشفى الثورة بالحديدة، حرض قيادة وكوادر الهيئة على المضي قدما في  التطوير والتحديث ،  والانتقال النوعي  بخدمات وأداء الأقسام والمراكز التخصصية، بما يواكب كل الطموحات والتطلعات وتغطية مجمل الاحتياجات مراعية في ذلك  الكفاءة والجودة الطبية.

وثمن سهيل اهتمام  ودعم قيادة وزارة الصحة العامة والسكان بالمستشفيات العامة، من خلال  تذليلها كافة الصعاب والتعاون  المستمر لدعم تطوير الخدمات الطبية وحرصها المتواصل  على تحسين الأداء وتجويد الخدمات المقدمة.


google-playkhamsatmostaqltradent