recent
أخر الأخبار

مناقشة الأوضاع التموينية وتثبيت القائمة السعرية الجديدة بالحديدة.


مناقشة الأوضاع التموينية وتثبيت القائمة السعرية الجديدة بالحديدة.



الحديدة اليوم / خاص 




ناقش وكيل أول محافظة الحديدة، احمد مهدي البشري في لقاءة اليوم  مع وكيل وزارة الصناعة والتجارة لقطاع التجارة الداخلية  محمد علي قطران الجوانب المتصلة ، بالأوضاع التموينية، وضبط أسعار المواد الأساسية في بالمحافظة .

وتطرق اللقاء إلى أهمية توفير المواد الغذائية الأساسية وبالأسعار الرسمية المحددة من وزارة الصناعة والتجارة، ومواصلة مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة الأعمال الرقابية الميدانية على الأسواق بالمحافظة ومختلف مديرياتها لتثبيت القائمة السعرية الجديدة المخفضة وضبط المخالفين. 


وخلال اللقاء أكد وكيل أول المحافظة البشري على أهمية بذل مكتب الصناعة والتجارة  المزيد من الجهود في توفير المواد الغذائية الأساسية وضبط المخالفين للقائمة السعرية الرسمية المقررة من الوزارة.

مؤكدا أن السلطة المحلية بالمحافظة حريص على توفير كافة احتياجات المواطنين من السلع الأساسية وخاصة مع حلول عيد الأضحى المبارك، والعمل على تحديث القائمة السعرية بشكل مستمر بما يسهم في التخفيف من معاناة المواطنين. 


بدورة ثمن وكيل وزارة الصناعة والتجارة لقطاع التجارة الداخلية محمد علي قطران تعاون ودعم قيادة السلطة المحلية بالمحافظة لمكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة في تنفيذ مهامه التموينية والسعرية الموكلة اليه..  


مؤكدا حرص وزارة الصناعة والتجارة على متابعة توفير المواد الأساسية  للمواطنين في كافة محافظات الوطن وخاصة بعد فتح ميناء الحديدة، والعمل تحديث القائمة السعرية بشكل دوري.  


حضر الاجتماع  مدير مكتب الصناعة والتجارة بمحافظة عمران يحيى عطيفة، ونائب مدير جمرك ميناء الحديدة يحيى عباس إبراهيم.

google-playkhamsatmostaqltradent