recent
أخر الأخبار

سهيل . يدشن مخيم طبي مجاني لمرضى الثلاسيميا بهيئة مستشفى الثورة بالحديدة


سهيل . يدشن مخيم طبي مجاني لمرضى الثلاسيميا بهيئة مستشفى الثورة بالحديدة



الحديدة اليوم / خاص  



دُشن رئيس هيئة مستشفى الثورة العام بمحافظة الحديدة الدكتور خالد أحمد  سهيل بالهيئة اليوم المخيم الطبي المجاني لمرضى الثلاسيميا من الأطفال  الذي يأتي  بالتزامن مع إحياء اليوم العالمي لمرصى الثلاسيميا، ويستمر على مدى يومين. 


وفي التدشين، أكد رئيس هيئة مستشفى الثورة  سهيل، أن المخيم الذي تنظمه الهيئة يأتي في إطار جهود الهيئة للمساهمة في التخفيف من معاناة المصابين  بمرض الثلاسيميا من خلال استقبالهم وتقديم الخدمات التشخيصية والطبية والعلاجية وصرف الأدوية مجانا. 


وأشار الى سهيل حرص الهيئة على تنفيذ مثل هذه المخيمات الطبية المجانية المتواصل  لتفعيل وتعزيز الجانب الإنساني، وخاصة  في ظل الأوضاع الراهنة التي يمر بها الوطن جراء العدوان والحصار..  مثمنا دعم شركة أخوان بعوم التجارية للمخيم بالأدوية الخاصة بالمرض. 


ودعا رئيس هيئة مستشفى الثورة الى ضرورة رفع مستوى الوعي المجتمعي  بأهمية إجراء الفحوصات الطبية قبل  الزواج بهدف الحد من الإصابة بمرض  بالثلاسيميا الذي يزيد من أعباء المرضى وأسرهم. 

بدوره ثمن  رئيس الجمعية اليمنية لمرضى الثلاسيميا بالحديدة الدكتور نجيب ملهي، بمبادرة  هيئة مستشفى الثورة في تنفيذ هذا  المخيم الطبي المجاني  للأطفال المصابين بالثلاسيميا وتعزيز حالتهم الصحية و النفسية.


نوه ملهي  إلى أن  الجمعية اليمنية تولي  تنفيذ برامج مكافحة مرض الثلاسيميا جل اهتمامها من خلال نشر الوعي الصحي في أوساط المجتمع للوقاية منه وتقديم  المساعدة المصابين به.. 


سهيل . يدشن مخيم طبي مجاني لمرضى الثلاسيميا بهيئة مستشفى الثورة بالحديدة







google-playkhamsatmostaqltradent