recent
أخر الأخبار

افتتاح قسم الطوارئ في مستشفى القناوص الريفي بمحافظة الحديدة - غرب اليمن


افتتاح قسم الطوارئ في مستشفى القناوص الريفي بمحافظة الحديدة - غرب اليمن




الحديدة اليوم / خاص 



افتتح عضو مجلس الشورى محمد احمد مهدي، ووكيل محافظة الحديدة لشئون المديريات الشمالية غالب حمزة، اليوم قسم الطوارئ في مستشفى مديرية القناوص الريفي للأمومة والطفولة  بتمويل من منظمة أطباء بلا حدود.


وفي الافتتاح اطلع مهدي و حمزة ومعهما مدير مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور خالد المداني ومدير المديرية محمد القوزي على الخدمات الطبية التي سيقدمها قسم الطوارئ الذي يحتوي على  طوارئ للأطفال وغرف عزل للمصابين بالحصبة، و الأمراض المعدية الأخرى .

واستمعوا من مدير مكتب الصحة بالمديرية الدكتور عبدالله الخطيب ومدير المستشفى الدكتور ماجد خليل  الى شرح عن الخدمات الطبية والعلاجية التي سيقدمها والطاقة  الاستيعابية للقسم  وما يمثله من أهمية في تعزيز الخدمات الطبية والعلاجية التي يقدمها المستشفى للمرضى من أبناء المديرية والمديريات المجاورة.

إلى  ذلك تفقد عضو مجلس الشورى والوكيل  ومرافقوهم عدد من المراكز الصحية بمديرية القناوص للاطلاع على سير خدماتها ومستوى الرعاية المقدمة للمرضى، وطبيعة التجهيزات والاحتياجات لتحسين وتجويد الخدمة الطبية.

حيث تفقدوا  سير مستوى العمل والتجهيزات بمركز الغسيل الكلوي والجهود المبذولة في توفير احتياجاته ومتطلبات حتى يستطيع  تقديم  جلسات الاستصفاء الكلوي  لمرضى الفشل بالشكل المطلوب منه  لتخفيف من معاناتهم . 

كما اطلعوا  على سير العمل بمركز الرقود التغذوي بالمديرية والخدمات التي يقدمها  للأطفال المصابين بسوء التغذية الحاد والوخيم، وآليه استقبال ومعالجة الحالات المصابة بهذا المرض ، والصعوبات التي تواجه المركز. 


google-playkhamsatmostaqltradent