recent
أخر الأخبار

تحديد احتياجات النافذة الواحدة في ورشة عمل في ميناء الحديدة


تحديد احتياجات النافذة الواحدة في ورشة عمل في ميناء الحديدة




 الحديدة اليوم / خاص 




انطلقت بميناء الحديدة اليوم  ورشة العمل الخاصة  بتحديد متطلبات  النافذة الواحدة التطوير  الخدمات وتبسيط الإجراءات في موانئ البحر الأحمر اليمنية، الحديدة والصليف التي تنظمها مؤسسة موانئ البحر الأحمر بالتنسيق مع وزارة الخدمة المدنية، بمشاركة 80 مشاركا.


تهدف الورشة على مدى أربعة أيام ، إلى تعريف 80 مشاركاً من أعضاء الفرق المكلفة بتنفيذ مشروع النافذة الواحدة بموانئ الحديدة، بعدد من الإجراءات الخاصة بجوانب  تنفيذ المشروع والمتطلبات الضرورية لتطبيق المشروع  على أرض الواقع بما يسهل الإجراءات  أمام  المستفيدين.

وخلال افتتاح الورشة، تطرق وكيل وزارة الخدمة المدنية لقطاع الرقابة وتقييم الأداء - رئيس لجنة تطوير الخدمات وتبسيط الإجراءات بمشروع النافذة الواحدة عبدالله حيدر، الى مخطط آلية عمل مشروع نظام النافذة الواحدة للقطاعات العاملة بالميناء والذي يتضمن الإجراءات  المتعلقة بهذا المشروع. 

منوها إلى البيانات التي تم حصرها وتبويبها من الجهات العاملة بالمؤسسة  حول ما ورد من أدلة ارشادية صادرة عن نتائج على قيادات الميناء.

 

وأكد  وكيل الخدمة المدنية، أهمية تحمل الجميع مسؤوليته في إخراج هذا المشروع إلى أرض  الواقع لخدمة العملية التجارية والملاحية،  وتسهيل عمل المتعاملين وربطهم بجهة واحدة عبر نافذة إلكترونية واحدة لتسهيل وتبسيط المعاملات بالميناء.

حضر الافتتاح، وكيل الهيئة العامة للاستثمار عبدالرحمن المحبشي، ومدير فرع هيئة المواصفات المهندس إبراهيم الدولة، ومدير عام الموارد البشرية بالمؤسسة أحمد عطاء.

google-playkhamsatmostaqltradent