recent
أخر الأخبار

تفقد سير اختبارات الشهادة الأساسية بعدد من مديريات الحديدة


تفقد سير  اختبارات الشهادة  الأساسية بعدد من مديريات الحديدة



الحديدة اليوم / خاص 



تفقد وكيل محافظة الحديدة محمد سليمان حليصي و نائب مدير عام الأنشطة المدرسية بوزارة التربية والتعليم علي احمد مهجر سير اختبارات الشهادة الأساسية بمديرية التحيتا بالمحافظة.


وخلال الزيارة  لمركز الخنساء الاختباري  استمعوا من القائمين على المركز الى إيضاحات حول سير العملية الاختبارية التي تسير حسب البرنامج والخطة المعدة مسبقا من وزارة التربية.


و أشاد وكيل المحافظة بالجهود المبذولة من قبل مكتب التربية ورؤساء اللجان والمراقبين في تهيئة الأجواء أمام الطلاب والطالبات ومستوى الالتزام بالحضور لأداء الاختبارات بروح معنوية عالية.


منوها إلى أن طلاب وطالبات مديرية التحتيا، يحققون اليوم نصرا عظيما بأداء الاختبارات التي حرموا منها أثناء احتلال العدوان ومرتزقته لأجزاء من المديرية خلال الأعوام الماضية من العدوان.


رافقهم خلال الزيارة مدير عام الاتصالات على هبة مكي  ومدير الأراضي عبيد احسن عبيد ومدير مديرية التحيتا عادل اهيف مشرف المديرية صديق احمد صديق و مدير تربية المديرية عثمان شعوة.


و في ذات  السياق  تفقد مدير عام الاختبارات بوزارة التربية والتعليم حميد ناصر غثايا ومدير مكتب التربية و التعليم رئيس اللجنة الفرعية للاختبارات بالمحافظة عمر محمد بحر سير اختبارات الأساسية بمركزي بلقيس بمديرية الميناء و النجاح بالربصة ـ مديرية الحوك


و في الزيارة استمعا من رؤساء اللجان والمراقبين بالمركزين الى إيضاحات حول سير الاختبارات التي تسير بشكل طبيعي وسلس بحسب ما هو مخطط له.


وأشاد مدير عام الاختبارات بوزارة التربية والتعليم بجهود قيادة مكتب التربية والتعليم في الإعداد والتجهيز  والتهيئة للطلاب والطالبات لأداء  الاختبارات في أجواء هادئة مطمئنة.


مؤكدا  أن وزارة التربية والتعليم تولي طلاب وطالبات محافظة الحديدة الذين يؤدون الاختبارات في أجواء الصيف الشديدة الحرارة والرطوبة اهتمام كبير من خلال تذليل الصعاب والعوائق التي تواجههم أثناء أداء الاختبارات.


من جانبه أوضح مدير تربية المحافظة عمر بحر  أن عدد طلاب المتقدمين لاختبارات الشهادة الأساسية  بلغوا  27 ألفا و902 طالبا و طالبة موزعين على  338 مركزا اختباريا بعموم مديريات المحافظة.

google-playkhamsatmostaqltradent