recent
أخر الأخبار

العطاس. تتفقد عملية التدريب والتأهيل لمتدربات مشروع التمكين الاقتصادي بالحديدة


العطاس.  تتفقد عملية التدريب والتأهيل لمتدربات مشروع التمكين الاقتصادي بالحديدة




الحديدة اليوم / خاص  




تفقدت مديرة عام إدارة تنمية المرأة بمحافظة الحديدة مريم العطاس اليوم على سير العملية التدريبية والتأهيلية لمتدربات مشروع التمكين الاقتصادي، الذي تموله هيئة الزكاة بالمحافظة.  

وفي الزيارة استمعت مديرة إدارة تنمية المرأة  من القائمات والمشرفات على عملية تدريب وتأهيل المتدربات الى شرح عن سير عملية التدريب والتأهيل، التي تسير وفق ما هو مخطط له لإكساب المستفيدات المهارات المهنية والحرفية النوعية التي تمكنهن من الاعتماد على انفسهن والمساهمة في إعالة أسرهن. مشيرات الى أن المتدربات يبذلون جهود كبيرة في عملية التدريب والتأهيل ويستفيدون من التدريبات النظرية والعملية  بشكل كبير جدا. 

وثمنت مديرة عام إدارة تنمية المرأة بالمحافظة مريم العطاس بالجهود المبذولة في عملية تدريب تأهيل المتدربات، مهنيا وحرفيا وغيرها من  المجالات الأخرى  وخاصة في خياطة وتطريز الملابس والمعجنات وصنع الكعك والحلويات وتصنيع البخور والعطور وغيرها من المهن الحرفية. 

مشيدة بدعم قيادة السلطة المحلية بالمحافظة والهيئة العامة للزكاة لقطاع المرأة بالمحافظة، وفي مختلف المجالات، وخاصة في مشروع التمكين الاقتصادي، الذي تستطيع مخرجاته منافسة المنتجات الخارجية من الملابس وغيرها وصولا الى الاكتفاء الذاتي. 

رافقها في الزيارة مسؤولة التدريب زينب جحاف ، ومشرفي هيئة الزكاة هشام الباشا محمد عبدة.






google-playkhamsatmostaqltradent