recent
أخر الأخبار

تدشين مشروعي زكاة الفطر والمساعدات النقدية بالحديدة


تدشين  مشروعي زكاة الفطر والمساعدات النقدية بالحديدة




الحديدة اليوم / خاص 



دشن محافظ محافظة الحديدة محمد عياش قحيم ومعه وكيل المحافظة محمد حليصي اليوم الخميس مشروعي زكاة الفطر والمساعدات النقدية التي تنفذهما هيئة زكاة بالمحافظة، واللذان يستهدفان 65 ألف 833  أسرة فقيرة ، بكلفة مليار و316 مليون و660  ألف ريال عبر مكاتب البريد.


وفي التدشين، أشاد محافظ محافظة الحديدة محمد عياش قحيم، بهذه  المشاريع الخيرية التي تنفذها الهيئة العامة للزكاة بالمحافظة، التي تأتي ضمن  مصارف الزكاة الشرعية الثمانية وتستهدف شرائح المجتمع الأشد فقرا واحتياجا. 


مؤكدا أن تنفيذ هذه المشاريع الزكوية تأتي تنفيذا لتوجيهات قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى، لتخفيف من معاناة الفقراء والمحتاجين الإنسانية اثناء حلول عيد الفطر المبارك. 


وحث  قحيم  جميع المكلفين  بدفع ما عليهم من زكاة إلى هيئة الزكاة وفروعها بالمديريات، حتى تتمكن الهيئة من مواصلة مشاريعها الزكوية الخيرية التي أصبحت ملموسة للجميع..  


وخلال  التدشين بحضور نائب مدير مكتب هيئة الزكاة بالمحافظة  راشد الصنوي،  ومدير إدارة التوعية  محمد السدار، أشار مدير إدارة المصارف أحمد مهدي، الى أن عملية الصرف للمستفيدين متواصلة عبر مكاتب البريد في مختلف مديريات  المحافظة بما في ذلك خلال إجازة عيد الفطر. 


مشيدا  توجيهات القيادة الثورية والسياسة بصرف زكاة الفطر والمساعدات النقدية للمستفيدين من الفقراء والمحتاجين التي سيكون لها بالغ الأثر على نفوس المستفيدين..


ودعا مهدي رجال الأعمال والمال والميسورين بالمحافظة إلى سرعة دفع ما عليهم من زكاة للهيئة وفروعها بالمديريات، التي بدورها تصرفها في مصارفها الشرعية الثمانية..


google-playkhamsatmostaqltradent