recent
أخر الأخبار

استعرض الترتيبات والاستعدادات لإجراء اختبارات الشهادتين الأساسية والثانوية بالحديدة



استعرض الترتيبات والاستعدادات  لإجراء  اختبارات الشهادتين الأساسية والثانوية العامة بمحافظة الحديدة

 



الحديدة اليوم/ خاص  


استعرضت  اللجنة الفرعية للاختبارات بمحافظة الحديدة في اجتماعها الأول اليوم برئاسة رئيس اللجنة الفرعية،  مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة عمر محمد بحر الترتيبات والتجهيزات لإجراء اختبارات الشهادتين الأساسية والثانوية العامة للعام الدراسي  1444. 2023. 

وتطرق  الاجتماع الذي ضم نواب مدير عام مكتب التربية وأعضاء اللجنة جملة من  المهام الموكلة للجنة ، ومواصلة التحضيرات ومراجعة تقارير اختيارات الأعوام الماضية والاستفادة من الأخطاء والقصور التي حصلت خلالها , وتلافيها، خلال اختبارات العام الجاري.  

وتناول الاجتماع الى الجوانب المتصلة بالخطوات الخاصة بالتحضيرات والتجهيزات المتكاملة للاختبارات، من خلال توفير كافة المتطلبات والاحتياجات المتعلقة بإجراء الاختبارات ، والتأكد من حصول كافة الطلاب المتقدمين للاختبارات بالمحافظة على أرقام الجلوس. 

وأكد رئيس اللجنة مدير عام مكتب التربية عمر بحر أهمية مضاعفة الجهود، واتخاذ كافة التدابير اللازمة لإجراء الاختبارات في موعدها المحدد من وزارة التربية والتعليم يوم 16 من شوال الجاري، بعد الاستفادة من  كافة تجاوزات  وقصور  اختبارات الأعوام السابقة، والابتعاد عن أي إجراءات عشوائية.  

ودعا بحر على أعضاء اللجنة الالتزام ببرامج ومواعيد الاجتماعات القادمة لمناقشة المستجدات ومستوى إنجاز المهام وتوفير المتطلبات لتنفيذ الاختبارات. 

وكان  رئيس شعبة المشاريع عضو اللجنة احمد العسكري استعرض في الاجتماع التقرير  الخاص بجاهزية المراكز الاختبارية لاستقبال الطلاب و الطالبات. 

لافتا إلى إلى انه تم تجهيز كافة المراكز الامتحانية بالكراسي  بعموم مديريات المحافظة. 


google-playkhamsatmostaqltradent