recent
أخر الأخبار

الحديدة تستقبل أكثر من 350 ألف زائر خلال إجازة عيد الفطر المبارك

الحديدة تستقبل أكثر من 350 ألف زائر  خلال  إجازة عيد الفطر





الحديدة اليوم/ خاص 





شهدت سواحل وحدائق ومنتجعات محافظة الحديدة خلال إجازة عيد الفطر المبارك للعام الجاري  2023 اقبالا كبيرا من قبل زوار المحافظة الذين قدموا إليها من مختلف محافظات الجمهورية  للاحتفال وقضاء إجازة عيد الفطر المبارك في هذه المحافظة الساحلية.

حيث استقبلت محافظة الحديدة خلال أيام إجازة عيد الفطر المبارك أكثر من 350 ألف زائر من مختلف محافظات الجمهورية لقضاء لما تتمتع به المحافظة من شواطئ و متنفسات سياحية ومقومات سياحية أخرى  للزوار الوافدين إليها من مختلف المناطق اليمنية,  

وأوضح نائب مدير عام مكتب السياحة بالمحافظة جلال المحويتي أن الحجوزات الايوائية في الفنادق بالمحافظة البالغة 60 فندقا وصلت إلى 100 %  ، فيما نام العديد من  الزوار  في منازل اقربائهم واصدقائهم، والبعض الآخر على متن سياراتهم بسواحل المدينة. 

وأشار نائب مدير عام مكتب السياحة أن  الحركة السياحية الكبيرة التي شهدتها المحافظة  خلال إجازة عيد الفطر المبارك الحالي، ساهمت في إنعاش مختلف القطاعات والمنشآت الاقتصادية بالمحافظة.. 

مشيرا الى أن شواطئ وحدائق منتجعات ومتنزهات المحافظة اكتظت بالزوار الوافدين من المحافظات الأخرى، او من مديريات المحافظة  إجازة عيد الفطر المبارك،  

وأكد المحويتي أنه  تم التنسيق  مع كافة الجهات ذات العلاقة و الأجهزة الأمنية وخفر السواحل التي عملت على توفير كافة الخدمات المتطلبات الأساسية على طول السواحل والحدائق والمنتجعات والمتنزهات السياحية، وتوفير الحماية الأمنية وجميع وسائل الراحة والاطمئنان للزوار ، حتى يقضوا إجازاتهم في أجواء آمنة ومستقرة. 

منوها الى انه بالرغم من انقضاء إجازة عيد الفطر المبارك إلا انه لازال هناك الآلاف من الزوار الذين تكتظ بهم فنادق وسواحل ومنتجعات المحافظة بهم. 



google-playkhamsatmostaqltradent