recent
أخر الأخبار

مدير زكاة الحديدة . يتفقد سير عملية صرف مشروعي زكاة الفطر والمساعدات النقدية للمستفيدين بالمحافظة


مدير زكاة الحديدة . يتفقد سير عملية صرف مشروعي زكاة الفطر والمساعدات النقدية للمستفيدين بالمحافظة


الحديدة اليوم/ خاص  


تفقد مدير عام مكتب الهيئة العامة للزكاة بمحافظة الحديدة جمال عبدالواحد الحميري اليوم  سير عملية الصرف مشروعي زكاة الفطر والمساعدات النقدية التي تنفذها الهيئة العامة للزكاة بالمحافظة، و يستهدفان 65 ألف 833 أسرة فقيرة ، بكلفة مليار و316 مليون و660 ألف ريال .


وفي  الزيارة الميدانية استمع الحميري من المشرفين والقائمين على عملية الصرف المساعدات  الى شرح عن آلية الصرف التي تتم  عبر البريد للمستفيدين، و تسير بشكل طبيعي، مؤكدين أن عملية الصرف ستستمر  حتى يحصل كافة المستفيدين على مستحقاتهم من المساعدات المالية المقدمة من هيئة الزكاة. 

ووجه مدير عام مكتب الهيئة العامة للزكاة بالمحافظة بتقديم المزيد من  التسهيلات وتذليل وتجاوز  كافة المعوقات و الإجراءات الصرف  حتى يحصل جميع المستفيدين على حقوقهم.

كما وجه الحميري لجنة المراجعة والاستفسارات، و إدارة المصارف بمكتب الهيئة بالمحافظة بمباشرة عملها وتمكين المستفيدين من الحصول على المساعدات بكل سهولة ويسر


 مشيدا بجهود مكتب الهيئة العامة للبريد  بالحديدة في تسهيل عملية الصرف واستمرارها خلال إجازة عيد الفطر المبارك. 

منوها  إلى أن تدشين  صرف زكاة الفطر والمساعدات النقدية للمستفيدين من الفقراء والمحتاجين قبل عيد الفطر المبارك كان لها  بالغ الأثر على نفوس المستفيدين..

منوها إلى أن عملية الصرف متواصلة عبر مكاتب البريد في مختلف مديريات المحافظة حتى نهاية شهر شوال الجاري 1444 .

مطالبا  رجال المال والأعمال بالمحافظة إلى سرعة دفع ما عليهم من الزكاة إلى مكتب الهيئة وفروعه بالمديريات، التي بدورها تصرفها في مصارفها الشرعية الثمانية.. 


google-playkhamsatmostaqltradent