recent
أخر الأخبار

توزيع إعانات نقدية لمرضى السرطان بمحافظة الحديدة


توزيع إعانات نقدية لمرضى السرطان بمحافظة الحديدة




الحديدة اليوم/ خاص 




قدمت المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان بمحافظة الحديدة خلال الأيام الماضية من عيد الفطر المبارك مساعدات نقدية  لأكثر من 200 حالة مرضية   بالسرطان مترددة  على وحدة الأمل لمعالجة الأورام السرطانية بالمحافظة . 


وأكد مدير عام المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان بمحافظة الحديدة الدكتور عبدالله عمير أن توزيع هذه المبالغ النقدية  على مرضى السرطان و البالغة أربعة ملايين ريال مقدمة من فاعل خير , تأتي في إطار مهام المؤسسة في التخفيف من معاناة مرضى السرطان بالمحافظة، وإدخال السعادة  والسرور إلى نفوس المرضى خلال عيد الفطر المبارك. 

لفت عمير  إلى أن المؤسسة نفذت إيضا طوال شهر رمضان المبارك مشروع توزيع وجبة إفطار وعشاء على كافة مرضى السرطان بقسم الرقود بوحدة الأمل لمعالجة الأورام السرطانية . مشيدا بدعم السلطة المحلية ومكتب الصحة وهيئة مستشفى الثورة ورجال والمال والأعمال وعلى رأسهم مجموعة هائل سعيد انعم وشركاه المتواصل للمؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان بالمحافظة، حتى يستطيع مواصلة أداء دورها العلاجي والإنساني والدعم النفسي والمعنوي لمرضى السرطان. 


من جهته  أشار مدير إدارة الإعلام والتثقيف بالمؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان بالحديدة عبدالمجيد الزيلعي إلى أنه تم تنفيذ العديد من البرامج التوعوية والارشادية خلال شهر رمضان المبارك بمسببات أمراض السرطان ومخاطرها،  وطرق الوقاية منها، واستهدفت المساجد والأسواق والتجمعات السكانية  بالحدائق والمنتجات السياحية والسواحل بهدف الحد من انتشار هذه الأمراض بين أوساط المجتمع بالمحافظة. 

حاثا رجال الأعمال والمال والميسورين إلى تقديم كافة أنواع الدعم والمساعدة لمرضى السرطان المترددين على وحدة الأمل لمعالجة الأورام السرطانية بالمحافظة. 


google-playkhamsatmostaqltradent