recent
أخر الأخبار

توزيع كسوة العيد على مرضى وموظفي مراكز الغسيل الكلوي بالحديدة


توزيع كسوة العيد على مرضى وموظفي مراكز الغسيل الكلوي بالحديدة


  


الحديدة اليوم/ خاص 


دشن وكيلي محافظة الحديدة أحمد البشري و علي الكباري، اليوم مشروع يا معين لكسوة عيد الفطر المبارك والذي يستهدف ألف و40 حالة من مرضى وموظفي مراكز الغسيل الكلوي بالمحافظة،  الذي تنفذه  المؤسسة الانسانية التنموية وبدعم من شركة النفط اليمنية بتكلفة 15 مليون ريال.


وخلال التدشين أشاد الوكيل البشري بمبادرات ومشاريع المؤسسة الانسانية وتعاون  شركة النفط لمشروع كسوة العيد الذي يستهدف أهم شرائح المجتمع  المحتاجة وخاصة  المرضى المصابين بالفشل الكلوي، منوها  الى أن هذه المبادرة تستحق كل التقدير والدعم .

وحث البشري كافة الجمعيات والمؤسسات الوطنية  وفاعلي الخير والتجار إلى الالتفات للفئات المستضعفة والمتضررة من أثار  العدوان والحصار، من خلال مساعدتها وخصوصا  في شهر رمضان المبارك  الذي يمثل موسم الإحسان و التقرب الى الله. 


فيما أشار مدير عام فرع شركة النفط بمحافظة الحديدة عدنان الجرموزي، الى أن هذه المبادرة واجب انساني لمساندة مرضى الفشل الكلوي الذي يستحقون كل الرعاية والاهتمام، منوها بدور المؤسسة الإنسانية التنموية في تبني هذه المشاريع الخيرية.

بدوره  أكد  رئيس المؤسسة الانسانية محمد الرجوي، أن مشروع كسوة العيد يأتي ضمن برامج الاحسان الخيرية لرسم الفرحة على وجوه الشرائح الفقيرة بما فيهم مرضى الفشل الكلوي في مراكز الغسيل بالحديدة.


منوها الى أن مشروع  يستهدف 800 من مرضى الفشل في سبعة مراكز للغسيل الكلوي بالمحافظة بالاضافة الى 240 من الموظفين والعاملين بهذه المراكز، مشيدا بدعم شركة النفط بالحديدة لهذا المشروع الانساني.


فيما عبر المستفيدين من المرضى وذويهم وموظفي مراكز الغسيل الكلوي، عن تقديرهم  لدور المؤسسة الانسانية على هذه اللفتة التي تجسد قيم التراحم والتكافل لتخفيف المعاناة والأعباء التي تقع على كاهل الأسر المستضعفة والفقراء.


حضر تدشين توزيع كسوة العيد نائب مدير عام شركة النفط بالمحافظة عبدالستار الزعفور والمدير المالي بالشركة علي بدوه ومدير الموارد البشرية هائل الطشي.

google-playkhamsatmostaqltradent