recent
أخر الأخبار

مناقشة خطة تنفيذ مشروع نقاط تسويق الأسماك في محافظات الجمهورية.


مناقشة خطة تنفيذ مشروع نقاط تسويق الأسماك في محافظات الجمهورية.


 


الحديدة اليوم / خاص 



ناقش اجتماع بجمعية ساحل تهامة التعاونية السمكية بالحديدة، خطة مشروع نقاط تسويق الأسماك في محافظات الجمهورية وآلياته التنفيذية بين وكلاء الصيادين برعاية اللجنة الزراعية والسمكية العليا، وإشراف هيئة المصائد السمكية والجمعية. 


واستعرض الإجتماع الذي ضم نائب رئيس الهيئة العامة للمصائد السمكية في البحر الأحمر محمد علي العميسي، ورئيس جمعية ساحل تهامة الدكتور عبدالعزيز قشرة، الخطط والمقترحات المعدة بشأن المشروع واعداد الدراسات للبدء بتنفيذ المشروع . 


وتطرق الاجتماع الى  إعداد نماذج استمارات تقديم الطلبات الخاصة بالوكلاء والضمانات والعمل على عرضها على قيادتي الهيئة والجمعية في الاجتماعات القادمة للاطلاع عليها وإقرارها. 

وأقر  المجتمعون  تكليف مدير عام إدارة التخطيط بالهيئة محمد يوسف الطيب، وامين عام الجمعية. عبدالسلام قعيشي، بالعمل على إعداد الوثيقة الخاصة بالمشروع، بحيث  تكون شاملة لكافة الإجراءات وبنود تنفيذ المشروع مع الوكلاء وعرضها على الشؤون القانونية بالهيئة لإقرارها أو التعديل عليها. 


حضر الإجتماع مدير عام الموانئ والمراكز بالهيئة عزيز عطيني، ومسؤول المتابعة بالهيئة عدنان الحمزي، ومسؤول الرقابة بالجمعية محمد طويل.. 

google-playkhamsatmostaqltradent