recent
أخر الأخبار

قحيم . يفتتح معرض شهر رمضان المبارك، بالحديدة.

قحيم .  يفتتح معرض شهر رمضان المبارك، بالحديدة.




الحديدة اليوم / خاص  

افتتح محافظ محافظة الحديدة محمد عياش قحيم ومعه وكيل المحافظة علي قشر اليوم معرض شهر رمضان المبارك، الذي تنظمه عدد من الشركات الخاصة  بالتعاون والتنسيق مع مكتب الصناعة والتجارة والغرفة التجارية بالمحافظة، الذي سيستمر على مدى أسبوعين و يحتوي على كافة المتطلبات الرمضانية من مكان واحد و بتخفيض يصل إلى 30%.


وخلال الافتتاح أشاد المحافظ قحيم بتنظيم هذا المعرض الرمضاني الذي يشمل جميع الاحتياجات الرمضانية، من تحت سقف واحد وبأسعار تنافسية في متناول كافة شرائح المجتمع.. مشيرا الى أن المعرض سيسهم في التخفيف من معاناة المواطنين جراء العدوان والحصار .

مشيدا بالجهود المبذولة في تنظيم هذا المعرض الرمضاني الذي  تتنافس فيه الشركات والمصانع المشاركة  على توفير  متطلبات المواطنين الرمضانية.  


وفي الافتتاح بحضور مدير عام ضرائب الحديدة صادق الحارثي والمدير الإقليمي لمجموعة هائل سعيد انعم وشركاؤه مروان عبد الدائم، ومسؤول الإغاثة بمجموعة هائل سعيد عصام هجاري، أشار مدير عام مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة محمد الحطامي إلى أهمية معرض شهر رمضان المبارك الذي يقام في مكان واحد و بمشاركة أكثر من 20  شركة وطنية للمنتجات الغذائية الرمضانية التي تتنافس على توفير احتياجات ومتطلبا المواطنين الرمضانية  بأسعار مناسبة. 

داعيا كافة الشركات والوكالات الغذائية  إلى المشاركة الفاعلة في المعرض الهادف إلى التخفيف من معاناة الفقراء والمساكين..

فيما أشارا مديرا شركتي أيفنت فاستيفال وتهامة آرت , حسين معجم وعلي الاهدل الى أن تنظيم المعرض يأتي مساهمة  من القطاع الخاص للتخفيف من معاناة الناس جراء الأوضاع الراهنة التي يمر بها الوطن  جراء العدوان والحصار. مشيران الى المعرض يضم كافة المتطلبات الرمضانية وسيستمر حتى يوم الخامس من رمضان.. 



google-playkhamsatmostaqltradent