recent
أخر الأخبار

قيادة المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان تزور مشروع التمكين الاقتصادي بالحديدة

 

قيادة المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان  تزور  مشروع التمكين الاقتصادي بالحديدة




الحديدة اليوم / خاص 


 ضمن جهود وأنشطة المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان بمحافظة الحديدة في الرعاية الاجتماعية والتمكين الاقتصادي ورفع مستوى الوعي المجتمعي بمسببات أمراض السرطان وطرق و الوقاية من الإصابة بها اطلع مدير فرع المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان بالحديدة الدكتور عبدالله عمير ومعه مدير إدارة الإعلام بالمؤسسة عبدالمجيد أحمد الزيلعي اليوم سير العمل بمشروع التمكين الاقتصادي الذي تنفذه هيئة الزكاة بالمحافظة.

 وفي الزيارة استمع عمير والزيلعي  من مدير إدارة المصاريف بالهيئة أحمد مهدي وضابط المشروع زياد الحسنى إلى شرح عن أهداف مشروع التمكين الاقتصادي الذي تنفذه هيئة الزكاة من أجل  تأهيل وتدريب  الشباب فنيا  ومهنيا وحرفيا، بحيث  يصبحوا قادرين على و العمل والإنتاج،  

وخلال الزيارة ثمن مدير فرع المؤسسة  عمير  بالجهود الكبيرة التي تبذلها هيئة الزكاة المتميزة  وفي مختلف المجالات الزكوية الخيرية، التي استفادت منها شريحة الفقراء  والمساكين والنازحين  بالمحافظة.. 

 ودعا  عمير المستفيدون الى المثابرة والاهتمام بالتدريبات المهنية والحرفية النوعية التي يتم تزويدهم بها حتى يصبحوا قادرين على اعالة أسرهم .

واستعرض مدير المؤسسة خلال الزيارة ولقاءه بالمستفيدين من مشروع التمكين الاقتصادي العديد من الموجهات التوعوية والإرشادية، لتجنب  الإصابة بأمراض بالسرطان  من خلال الامتناع عن  الممارسات السيئة  مثل التدخين وتناول الأطعمة التي تؤدي إلى الإصابة بالمرض ، وكيفية  الوقاية من الإصابة . مؤكدا على أهمية ممارسة الرياضة البدنية التي تعد من أهم تطرق تجنب الإصابة بمختلف أمراض السرطان. 

 رافقهم في الزيارة مدير تنمية الموارد رياض العامري.

google-playkhamsatmostaqltradent