recent
أخر الأخبار

هيئة أوقاف الحديدة . تدشن حملة " أن طهر بيتي"


هيئة أوقاف الحديدة . تدشن  حملة " أن طهر بيتي"



 الحديدة اليوم/ خاص 



دشن فرع الهيئة العامة للأوقاف بمحافظة الحديدة اليوم حملة " أن طهر بيتي استعدادا لاستقبال شهر رمضان المبارك لعام 1444. 

وخلال التدشين أكد مدير عام فرع مكتب الهيئة العامة للأوقاف بالمحافظة فيصل الهطفي أهمية تطهير وتنظيف كافة بيوت الله استعدادا لاستقبال شهر رمضان المبارك الذي تفصلنا عنه الا أيام فقط. 

مؤكدا على أن الهيئة ستعمل على توفير كافة الدعم ولإمكانيات لتنظيف وتطهير  المساجد بحيث يهل علينا الشهر الكريم وهي في أبها حلتها الجمالية والأيمانية لأستقبال الشهر الفضيل، 

ولفت الهطفي الى أنه تم عمل تقويم موحد لمواقيت الأذان وإقامة الصلاة لجميع مساجد المحافظة، سيتم توزيعة على المساجد بحيث يكون الأذان والإقامة في وقت واحد. 

داعيا خطاء ومرشد  المساجد والمواطنين الى المساهمة بفاعلية في نظافة وتطهير  المساجد بالمحافظة، بهدف نجاح الحملة وتحقيق الأهداف منها. 

فيما أشار مدير عام مكتب الإرشاد والحج والعمرة  بالمحافظة عبدالرحمن الورفي الى أهمية حملة" وأن طهر بيتي، الخاصة بتهيئة وتنظيف وتطهير المساجد، لاستقبال الشهر الكريم الذي يعد من أفضل الشهور العبادة وقراءة القرآن وتدبره.

مؤكدا أن نظافة وتطهير وتزيين المساجد بالمحافظة هي من مسؤولية الجميع على المستوى الرسمي والشعبي، كونها من أفضل الأماكن وأطهرها وأحبها الى الله سبحانه وتعالى، لأنها محل للعبادة والذكر. 

داعيا الخطباء ومرشدي المساجد والمواطنين  الى التفاعل مع البرنامج الرمضاني والاستماع الى محاضرات ودروس  السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي الرمضاني، والاستفادة منها. 

من جهته أوضح الشيخ محمد محمد علي مرعي مفتي المحافظة أن مكانه المساجد الدينية ووظيفتها الإيمانية كبيرة جدا ففيها طهارة الروح  والبدن وراحة القلب والجسد وسمو الفكر والشعور، الأمر الذي يحتم علينا جميعا الاهتمام  بنظافتها وتطهيرها ليس في رمضان فقط بل في كل الأوقات.

داعيا الى أهمية تقديم يد العون والمساعدة للفقراء والمساكين والإحسان عليهم من بهدف التخفيف من معاناتهم في شهر رمضان المبارك، كما 



google-playkhamsatmostaqltradent